تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » القبض على سارق 11 متجراً في الشارقة / صورة

القبض على سارق 11 متجراً في الشارقة / صورة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

المتهم من أصحاب السوابق المبعدين عن الدولة
القبض على سارق 11 متجراً في الشارقة

خليجية
المتهم والمضبوطات(من المصدر)


24- دبي


ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، القبض على شخص مخالف لقانون الإقامة في الدولة، باكستاني الجنسية، قام بسرقة كامل محتويات عدد من المحال التجارية بعد تهشيم واجهاتها ثم الفرار إلى جهة مجهولة.

وتعود التفاصيل إلى ورود عدة بلاغات لمراكز الشرطة الشاملة تفيد بتعرض 11 محل تجاري للإتلاف والسرقة من قبل مجهولين، وبناء عليه تم تشكيل فريق أمني للبحث عن الجناة وتحديد هوياتهم وملاحقتهم والقبض عليهم.

مبعد عن الدولة
وبتكثيف عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات وتحديد الاسلوب الجرمي للجناة تمكن الفريق من الاشتباه بشخص باكستاني الجنسية من أصحاب السوابق المبعدين عن الدولة، وبعد اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة تم القبض عليه، وبمواجهته بالتهم المنسوبة أليه أنكر علمه بها، إلا أنه سرعان ما اعترف بها بعد مواجهته بالدلائل والبراهين.

المضبوطات
وعند تفتيش مقر إقامته تم العثور على عدد من الهواتف المتحركة والمقتنيات التي قام بسرقتها من المحال التجارية وبعض الأدوات المستخدمة في تنفيذ جرائمه، وبناء على اعترافاته تم توقيفه وإحالته الي النيابة العامة بالشارقة.

وطالبت شرطة الشارقة "أفراد الجمهور وأصحاب المحال التجارية بضرورة الحرص الدائم والإحتراز وعدم إهمال إغلاق المحال التجارية بشكل محكم ووضع كاميرات مراقبة وربطها بنظام الانذار المبكر، وذلك لتسهيل أجهزة الشرطة من التدخل الفوري والسريع عند تعرض ممتلكاتهم للسرقة، والحرص على الإبلاغ الفوري في حال وجود أي شبهات أو بلاغات".

خليجية
لا حول و لا قوة الا بالله …
حسبي الله ونعم الوكيل….

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.