تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » العثور على أسترالي وطفليه تاهوا في البراري 10 أيام/صورة

العثور على أسترالي وطفليه تاهوا في البراري 10 أيام/صورة 2024.

ظلوا على قيد الحياة بمياه الأمطار
أسترالي وطفليه تاهوا في البراري 10 أيام
خليجية
الأب وطفليه على يسار الصورة

وكالات

انتهت محنة أب أسترالي وطفليه تاهوا في البراري 10 أيام كاملة مع القليل من الطعام وضمن ظروف جوية قاسية، بعد أن ضلوا الطريق، وعُثر عليهم أخيراً في حالة صحية صعبة نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

القصة بدأت عندما اتخذ ستيفن فان لونكويزن منحى خاطئ على الطريق، أثناء رحلة عائلية مع طفليه البالغين من العمر إيثان (7 أعوام) وتيموثي (5 أعوام)، وغاصت سيارة الدفع الرباعي التي كان يقودها في الطين يوم 11 ديسمبر (كانون الثاني) الجاري.

ولم يكن لدى ستيفن سوى كمية قليلة من الطعام لم تكن كافية لسد جوع طفليه، في حين كانوا يجمعون مياه الأمطار للشرب، وحاول الأب جذب الانتباه من خلال إشعال حرائق صغيرة وتعليق قطع ملابس أعلى السيارة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ولم يكن ستيفن قادراً على الاتصال بزوجته، بسبب ضعف إشارة شبكة الهواتف المحمولة في المنطقة التي علقوا فيها، وبدأ البحث عن ستيفن والطفلين بعد أن أبلغت الزوجة عن غيابهم وعدم وصولهم إلى منزل أحد الأصدقاء في كوينز.

وتمكن المزارع توم واغنر الذي تطوع لعملية البحث، من العثور على ستيفن والطفلين في حديقة إكسبيديشن الوطنية، ولدى العثور عليهم، كان الطفلان في حالة سيئة، ويعانيان من الجفاف وسوء التغذية، ونقلا إلى المستشفى ليتعافيا بشكل تدريجي.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.