تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » العثور على جثة المواطن المفقود بولاية محضة العمانية

العثور على جثة المواطن المفقود بولاية محضة العمانية 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر





العثور على جثة المواطن المفقود بولاية محضة العمانية

*جريدة الإمارات اليوم

خليجية

خليجية




سمية الحمادي – خورفكان:

تلقت أسرة المواطن الخمسيني "محمد علي البلوشي" في خورفكان، معلومات تؤكد العثور على جثته في بولاية محضة التابعة لسلطنة عمان، ويجري التنسيق حالياً مع الجهات الرسمية في السلطنة لاستلام الجثة.

وكانت أسرة البلوشي المصاب بمرض الزهايمر والسكري وارتفاع ضغط الدم، أبلغت الشرطة عن اختفائه من مساء الجمعة الماضي، بعدما غافل أسرته واستقل مركبة وغادر بها المنزل، إلى وجهة غير معلومة.

ووفقاً لـيوسف النقبي، وهو زوج ابنة المتوفى فإن الشرطة العمانية عثرت على جثة البلوشي في ولاية محضة التي تبعد عن مدينة خورفكان التابعة للشارقة بنحو 200 كيلو متر، فيما عثر على مركبته في منطقة تبعد 4 كيلو مترات عن جثته، لافتاً إلى أن مركز شرطة البريمي أبلغ الاسرة بأن الوفاة حدثت مساء السبت الماضي، استناداً إلى نتائج معاينة الجثة، ويتم حالياً التنسيق بين مستشفى البريمي ومركز شرطة البريمي لاستلام الجثة.

وتساءل النقبي عن الطريقة التي تمكن بها المتوفى من العبور عن طريق منفذ حتا الحدودي دون امتلاكه لأوراق ثبوتية.

يذكر بأن ولاية محضة هي إحدى ولايات محافظة البريمي بسلطنة عمان وتبعد عن مسقط العاصمة حوالي "300 كم" تقريباً، وتتميز بموقعها القريب من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تحيط بها ولاية البريمي وأبوظبي بدولة الإمارات من الجهة الجنوبية الغربية وإمارتا دبي والشارقة من الجهة الشمالية وولايتا صحار وشناص من جهة الشرق.

وكانت القيادة العامة لشرطة الشارقة، دعت أمس، أفراد الجمهور، بتقديم أية معلومات تتوفر لديهم حول المواطن المفقود الذي تغيب عن منزل ذويه بمدينة خورفكان منذ 2024/05/23.


خليجية
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

خليجية
الله يرحمه

خليجية الامارات ارضي وارض اجدادي

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.