تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تحذيرات من اتباع حميات المشاهير

تحذيرات من اتباع حميات المشاهير 2024.

  • بواسطة

حذّر خبراء التغذية في بريطانيا من خطر اتباع الحميات التي يروج لها المشاهير، مثل تناول الليموناضة لعشرة أيام، كما تفعل عارضة الأزياء ناعومي كامبل، أو التخلي عن الكاربوهيدرات والالتزام بالبروتينات كما تفعل أنجلينا جولي.

ونقلت صحيفة "دايلي مايل" البريطانية عن خبراء في رابطة خبراء التغذية البريطانية قولهم: "إن نظام "الليموناضة" الذي تتبعه ناعومي كامبل والمغية الأميركية بيونسيه والممثلة آن هاثوي، حيث لا يتناولن لمدة 10 أيام إلاّ شراب القيقب والليموناضة والماء الساخن والفلفل الحريف قد يؤدي إلى الإصابة بآلام الرأس وصعوبة في التركيز وسرعة الغضب".

وأما أنجلينا جولي وصديقها الممثل براد بيت، فيختاران اتباع نظام "أتكينز" الذي يقوم على الحدّ من الكاربوهيدرات وحصرها بكميات قليلة من الأرز الأسمر وتناول البروتينات بدلاً منها.

ولكن الخبراء قالوا: "إنه على الرغم من أن هذا النظام يساعد على فقدان الوزن ولكن قد يكون له آثار جانبية مثل ضيق التنفس وغيرها، لأنه لا يجوز الابتعاد عن مجموعة غذائية كاملة".

ووصف الخبراء اعتماد الممثلة ديمي مور على الطعام النيء باعتبار ان تسخين الطعام يقتل الأنزيمات التي تساعد على الهضم، بأنه أسطورة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقالوا إن اعتقاد بعض النجوم أمثال ليز هيرلي وشيريل كول وهيو غرانت، بأن الأنظمة الغذائية التي تساعد على فقدان الوزن تختلف من شخص إلى آخر بحسب فئة الدم هو أمر خاطئ.

خليجية خليجية

خليجية
خليجية

خليجية
ثــــ^_^ــــانكس ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.