تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سائح ينسى طفله في التاكسي ويتهم السائق بالخطف

سائح ينسى طفله في التاكسي ويتهم السائق بالخطف 2024.



سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر





سائح ينسى طفله في التاكسي ويتهم السائق بالخطف



*جريدة الرؤية



خليجية





أحمد الأنصاري ـ دبي:

نسي سائح عربي طفله داخل سيارة أجرة في دبي بعد يوم تسوق طويل، ليعود ويتصل بمركز خدمة العملاء متهماً السائق بخطفه وأخذه إلى مكان ما.


وعبر بيانات رحلة السائح، حدد المركز مواصفات سيارة الأجرة التي أقلته، وتواصل مع سائقها، ليتضح أن السائح نسي ابنه تماماً، والسائق لم ينتبه للطفل لكونه نائماً.


وأوضح لـ «الرؤية» مدير إدارة أنظمة المواصلات في هيئة الطرق والمواصلات عادل شاكري أن البلاغ يعد الحالة الوحيدة المرصودة عن فقدان أطفال في سيارات الأجرة في دبي، فعادة ما يرصد بلاغات فقدان أمتعة، أو أموال، أو حقائب وليس بشراً.


وذكر أن التحقيق في الواقعة بيّن أن السائح وبعد يوم طويل من التسوق في مركز «دبي مول» استقل إحدى سيارات الأجرة كبيرة الحجم «حافلة صغيرة» لتقله هو وعائلته إلى مقر إقامتهم في أحد فنادق دبي، ولكثرة الأغراض والأمتعة التي اشتروها، ولشعورهم بالإرهاق تركوا الطفل الأصغر في العائلة نائماً على الكرسي الخلفي للسيارة دون أن ينتبهوا له.


وبعد جمع المعلومات اللازمة من السائح، استطاع المركز التوصل إلى السيارة والتواصل مع سائقها وإيجاد الطفل، كون الفترة بين وصول العائلة للفندق والإبلاغ عن الفقدان لم تتعد الـ15 دقيقة، فوجه السائق للعودة مرة أخرى للفندق وإعادة الطفل لهم.


وطالب شاكري عملاء سيارات الأجرة في دبي كافة بتذكر تفاصيل رحلاتهم عبر التاكسي، وضرورة الحصول على وصل دفع قيمة الأجرة، موضحاً أن وجود هذه البيانات مع الراكب يسهل على مركز خدمة العملاء الوصول بشكل سريع جداً إلى السيارة وسائقها في حال فقدان أي أغراض، كون أسطول التاكسي في دبي مراقباً بأنظمة إلكترونية تحدد موقعه، وخطوط سيره، وسائقيه، والرحلات التي أجراها.

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.