تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي يحضر حفل تكريم طبية رأس الخيمة لطاقم التمريض – مستشفى صقر

الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي يحضر حفل تكريم طبية رأس الخيمة لطاقم التمريض – مستشفى صقر 2024.


الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي يحضر حفل تكريم طبية رأس الخيمة لطاقم التمريض – مستشفى صقر

برعاية كريمة وحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية

نظمت منطقة رأس الخيمة الطبية ممثلة في إدارة التمريض بمستشفى صقر حفل تكريم التمريض وذلك يوم الخميس الموافق2020/3/5 تحت شعار: (شكراً ملائكة الرحمة) وذلك في المركز الثقافي.

وبحضور كل من سعادة الدكتور/ عبدالله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية، والسيد الدكتور يوسف الطير (مدير مستشفى صقر)، الأستاذة فاطمة مصبح الغفلي – مساعدة المدير للشؤون التمريضية في مستشفى صقر، والسيد الدكتور/ مصطفى النشار مدير الفني للمستشفى، والسيدة/ بدرية الشحي مسؤول التمريض بالمنطقة، والسيد/ محمد سبيع رئيس قسم الخدمات العامة والإسكان، والأستاذة/ مهرة محمد بن صراي مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي.
بدأ الاحتفال في كلمة سعادة الدكتور/ عبدالله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية قال فيها:
قد تحقق خلال السنوات الماضية العديد من الإنجازات الهامة في مجال تعليم وممارسة التمريض بالإمارات، مما انعكس إيجابياً على صورة ومكانة هذا القطاع في المجتمع.

وإن الهدف المستقبلي يتمثل في بناء القوى البشرية الفاعلة في قطاع التمريض القادرة على التعامل مع المتغيرات في علم الطب والتكنولوجيا، التي سوف يغير من طبيعة أدوار ومسؤوليات المهن الصحية للعقود القادمة ويجعل مهنة التمريض من المهن التي تلعب دوراً هاماً في رفع مستوى الرعاية الصحية وجودتها بالإمارات.
وحيث يبلغ عدد التمريض في منطقة رأس الخيمة الطبية 843 موزعين إلى كافة الوحدات الصحية وبمستشفى صقر (319) ممرضة منهم (49) ممرضة مواطنة.
ونحن بإمارة رأس الخيمة نزداد فخراً بالمرتبة الأولى لانضمام التمريض الموطن بنسبة 15,6 % من الإمارات الأخرى.
وبهذه المناسبة يتم تكريم من تميزوا في تقديم الخدمات التمريضية خلال العام 2024 في المستشفى على جهودهم التي بذلوها سعياً لتوفير خدمات طبية جيدة، والعمل على توفير كافة الإمكانات الممكنة لتحقيق مستويات عالية من الخدمة؛ نظير ما قدموه من جهود مباركة أسهمت في تطوير مستوى الخدمات المقدمة في بالمستشفى.
نبارك لهم تميزهم وداعياً الآخرين إلى أن يحذوا حذوهم ويبذلوا قصارى جهدهم ليكونوا ضمن المكرمين في السنوات القادمة إن شاء الله.
وكذلك يتم تكريم الممرضين الذين ساهموا في عطاء والتميز في السنوات السابقة.
وفي الختام، لا يفوتني أن أتقدم في الشكر إلى الشيخ/ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية لرعاية هذا الحفل وكل من ساهم في إعداد وتنظيم واخص في الشكر المركز الثقافي والشركات الرعاية والجهات المنظمة.
وأتمنى أن يستمر عطاء التمريض من أجل الرقي بهذه المهنة الإنسانية السامية في رأس الخيمة.
وتحدثت الأستاذة فاطمة مصبح الغفلي – مساعدة المدير للشؤون التمريضية في مستشفى صقر، بأن وزارة الصحة ومنطقة رأس الخيمة الطبية لا يألون جهدهم في توفير بيئة عمل إيجابية لاستقطاب الكفاءات التمريضية العالية المستوى والتأكيد على دور الممرضات والممرضين الذي لا يقل أهمية عن دور الأطباء وغيرهم في المؤسسات الصحية.

وأكدت على أهمية مهنة التمريض التي تزايدت بمرور الوقت؛ لما تقوم به من أدوار عديدة وكحلقة وصل في ما بين الأطباء والإدارة والمرضى أثناء العمل في المستشفى، ويتكون طاقم التمريض من ظ£ظ،ظ© ممرض، موزعين على 27 قسم وعيادة، من ظ،ظ¦ دولة مختلفة، منهم ظ¤ظ© ممرضة مواطنة وأكثر الجنسيات هي الهند 146 وأقلها البحرين والمغرب وإندونسيا.

وفي الختام، كرم الشيخ / محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية
وسعادة الدكتور/ عبدالله أحمد النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية في تكريم الممرضين والممرضات المنتهية خدماتهم في عام ظ¢ظ*ظ،ظ¤، أفضل ممرض من كل قسم عدد (34)، أفضل رئيس قسم (3)، أفضل مشرف تمريض (2)، أفضل مدير (1) وعدد من الطاقم ممن أكملوا تدريب فني ذو صلة مباشرة مع العمل الفعلي لهم سواءا داخل اوخارج المستشفى (39) وأكلموا الدراسات بكالوريوس (5) وماجستير (1) وعدد المتقاعدين (13) والشركات الراعية والمنظمون الاحتفال.

جانب من الصوررررررر
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

خليجية
خليجية

خليجية
خليجية
خليجية
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

خليجية
خليجية

خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

خليجية

خليجية

إدارة التثقيف والإعلام الصحي

هدفنا

نشر الثقافة الصحية للمجتمع
نتمنى الصحة للجميع

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 12 – 3 -2020 الساعة 01:14 AM
خليجية
مشكور

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.