تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الكويت مليونا جرعة تطعيم ضد انفلونزا " اتش 1 ان 1 " ستصل في نوفمبر المقبل

الكويت مليونا جرعة تطعيم ضد انفلونزا " اتش 1 ان 1 " ستصل في نوفمبر المقبل 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

اعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم ان مليوني جرعة تطعيم ضد انفلونزا " اتش 1 ان 1 " ستصل الى البلاد في شهر نوفمبر المقبل مبينة ان التطعيم بهذا اللقاح سيكون على جرعتين بينهما فترة اسبوعين.

ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور يوسف النصف قوله عقب الاجتماع الرابع للجنة العليا المشتركة لمكافحة انفلونزا الخنازير انه تم بحث خطة خاصة للقادمين للبلاد بعد موسم الاجازات وتشمل زيادة الطاقة الاستيعابية في المستشفيات وتخصيص جناحين في كل مستشفى لعزل حالات انفلونزا الخنازير في حال تزايد الحالات وزيادة عدد الكواشف والكاميرات الحرارية في المنافذ.

وذكر النصف ان 17 من المصابين بانفلونزا الخنازير قد غادروا مستشفى الامراض السارية بعد شفاءهم والمتبقين سيغادرون تباعا خلال الاسبوع المقبل مؤكدا انهم عادوا لممارسة حياتهم الطبيعية بعد شفاءهم تماما من المرض.

وسجلت الكويت 20 اصابة من بينها طفلين حيث قامت وزارة الصحة باتخاذ الاجراءات المتبعة وفقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية وتفاعلت مع الحدث عبر خطة طواريء.

خليجية [align=center]
خليجية
[/align]

خليجية
الله يعافينا أن شاء الله

خليجية خليجية

خليجية
مبروك لشركات تصنيع الادوية الامريكية التي تعود ملكيتها الى وزير الدفاع الامريكي السابق و التي تدعمها منظمة الصحة العالمية ؟؟؟؟؟

و الله يعينا على مابتلانا به

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.