تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بهدف حماية استثماراتها الاتحاد للطيران تتفهم مراجعة سويسرا لحصص الملكية بـ "داروين إيرلاين"

بهدف حماية استثماراتها الاتحاد للطيران تتفهم مراجعة سويسرا لحصص الملكية بـ "داروين إيرلاين" 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

بهدف حماية استثماراتها

الاتحاد للطيران تتفهم مراجعة سويسرا لحصص الملكية بـ "داروين إيرلاين"

وام

أعربت شركة الاتحاد للطيران عن اطمئنانها إزاء عملية المراجعة التي يجريها المكتب الفيدرالي للطيران المدني في سويسرا بشأن اتفاقية الاستحواذ على نسبة 33.3 % من حصص الملكية بشركة داروين إيرلاين

وأوضحت الشركة في بيان، اليوم الأحد، أنها أحيطت علماً من قبل المكتب الفيدرالي للطيران المدني في سويسرا خلال يونيو (حزيران) الماضي بأن هناك تغييرات يلزم إدخالها على الاتفاقية لضمان الحصول على الموافقات التنظيمية.

تعديل الاتفاقية
وأضافت الشركة أنها منذ ذلك الحين تعمل عن كثب مع المكتب الفيدرالي للطيران المدني في سويسرا، على تعديل الاتفاقية لضمان امتثالها للتشريعات التنظيمية.

وبهذا الشأن، قال رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن: "نحن مطمئنون لعملية المراجعة التي يجريها المكتب الفيدرالي للطيران المدني في سويسرا، ونتفهم الحاجة لذلكـ ونؤكد بدورنا على ضرورة الوضوح التام بأن الاتحاد للطيران لم ولن تسيطر على داروين إيرلاين".

وقال هوجن: "في حين أن اتفاقيتنا الأولية استلزمت إدخال تعديلات عليهاـ فإننا نسعى كما هو حال أي مستثمر يملك حصص الأقلية إلى حماية استثماراتنا، ومن ثم فإننا نسعى دوماً لحماية استثماراتنا وليس للسيطرة".

مستثمرون سويسريون
وأضاف "ستظل حصص الأغلبية في الاتحاد الإقليمية دوماً مملوكة للمساهمين السويسريين، وسيتم إدارتها دوماً من خلال إدارة سويسرية".

وأوضح "ستظل حصص الأغلبية بنسبة 66.7% في الشركة مملوكة للمستثمرين السويسريين، ولن يتم تقويض أي مصالح سويسرية نتيجة لاستثمار الاتحاد للطيران".

واختتم هوجن حديثه قائلاً: "ننظر بعين التقدير إلى إدارة الشركة ونثق في قدرتها على بناء شركة طيران إقليمية قوية من شأنها أن ترفع من مستوى التنافسية وتوفي مزيداً من الخيارات للمسافرين جواً لاسيما في سويسرا".


التعديل الأخير تم بواسطة سبق الإمارات ; 24 – 8 – 2024 الساعة 11:04 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.