تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تجاوباً مع قصتهما التي نشرتها "الخليج": سعود بن صقر يتكفل علاج نجل “بائعة البخور”

تجاوباً مع قصتهما التي نشرتها "الخليج": سعود بن صقر يتكفل علاج نجل “بائعة البخور” 2024.

  • بواسطة



سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر



تجاوباً مع قصتهما التي نشرتها "الخليج":

سعود بن صقر يتكفل علاج نجل “بائعة البخور”



*جريدة الخليج


خليجية





رأس الخيمة- عدنان عكاشة:

تكفل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بكافة احتياجات الفتى المواطن محمد خميس جمعة الدهماني، 11 عاماً، نجل المواطنة منى حسين أحمد، 51 عاماً، التي نشرت "الخليج" قصتهما في عددها الصادر أمس. ووجه سموه بتوفير جميع تكاليف علاج الصغير.


تعود قصة المواطنة أم محمد إلى تعلمها طريقة صنع "الدخون"، وهو البخور في اللهجة المحلية، لتبدأ قبل أقل من عام في تحضيره وصنعه في منزلها بمنطقة المنيعي، نحو 120 كيلومتراً جنوب مدينة رأس الخيمة، ثم بيعه للأهالي، بهدف توفير نفقات إجراء الفحوص والتحاليل لابنها، الذي يتعافى من سرطان الدم "اللوكيميا"، مع صعوبة تنقلهما بين منطقتهما ومدينة العين، لمراجعة مستشفى توام، في ظل بعد المسافة وتكاليفها العالية ومحدودية دخل الأسرة.


وأكد محمد أحمد رقيط، مدير عام الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، أن سموه أمر بتوفير كافة احتياجات المواطنة "أم محمد" وابنها، تجاوباً مع القصة المنشورة في "الخليج"، وهو ما يشمل العلاج والفحوص والتحاليل وتوفير وسيلة نقل لتوصيلهما إلى المستشفيات، التي يخضع فيها الفتى المواطن حاليا للفحص والتحليل ومتابعة الأطباء، في ظل معاناة الصغير ووالدته من صعوبة الوصول إلى تلك المستشفيات، نظراً لتقدم والد "محمد" في السن، 80 عاماً، وسواها من احتياجات.


أضاف رقيط، أن توجيهات صاحب السمو حاكم رأس الخيمة تقضي بمتابعة حالة الأسرة الإماراتية، لاسيما "محمد" ووالدته، ورعايتها، بجانب إجراء دراسة وافية لأحوالها المادية والمعيشية والاجتماعية خلال الأيام المقبلة، لتوفير رعاية شاملة للأم وابنها.


وأعربت المواطنة أم محمد عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، نظير اهتمامه بقصتها وتجاوبه السريع مع حالة ابنها، بصورة تعكس رعاية سموه للأسر المواطنة وسعيه الدؤوب لتخفيف معاناة الأسر المواطنة في رأس الخيمة، التي تواجه ظروفاً صعبة ومعطيات قاسية إنسانياً واجتماعياً ومادياً.

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 3 – 5 – 2024 الساعة 11:11 PM
خليجية
الله يعينها والله يعافي ولدها ان شاء الله

خليجية

خليجية

خليجية
جزاه الله خير ؤماقصر حقيقه.مايقصرون الشيوخ لما يعرفون مثل هالمعاناه.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.