تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تعلن شركة "طيران رأس الخيمة" عن إطلاق أولى وجهاتها الجديد لعام 2022 بتدشين اولى رحلاتها إلى إسلام أباد

تعلن شركة "طيران رأس الخيمة" عن إطلاق أولى وجهاتها الجديد لعام 2024 بتدشين اولى رحلاتها إلى إسلام أباد 2024.

تعلن شركة "طيران رأس الخيمة" عن إطلاق أولى وجهاتها الجديد لعام 2024 بتدشين اولى رحلاتها إلى إسلام أباد

خليجية

رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة:

يحظى مسار التطور التجاري لشركة طيران رأس الخيمة بإهتمام استراتيجي كبير. فقد أطلقت الشركة وجهتها الأولى لعام 2024 إلى العاصمة الباكستانية – إسلام آباد.

في الثاني من يوليو صرح السيد/ مرابط الصواف الرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة في بيان جرئ يؤكد فيه على الخطة الطموحة للشركة للوصول إلى 40 وجهة بحلول عام2020.

وبعد أربعة أسابيع أعلنت الشركة عن تدشين خطين جديدين إلى كلا من العاصمتين إسلام آباد وعمان في أغسطس 2024 إضافة إلى التوسع في أسطولها الحالي.

وفي الخامس من أغسطس من عام 2024 وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة،انطلقت أول رحلة لشركة طيران رأس الخيمة (rt 567) متوجهةإلى إسلام أباد من مطار رأس الخيمة الدولي وعلى متنها 150 راكبا.
قبيل الإقلاع الطائرة قام سمو الشيخ عمربن صقرالقاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة طيران رأس الخيمة،مع السيد/ مرابط الصواف الرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة بالإحتفال الرسمي بالرحلة الافتتاحية وبحضور عدد من المهنئين والمباركين وذلك بصالة رجال العمال في مطار رأس الخيمة الدولي.

إسلام أباد هي الوجهة الثالثة لطيران رأس الخيمة إلى باكستان، ففي 2024 بدأت الشركة رحلاتها إلى باكستان بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى كل من لاهور وبيشاور، وخلال النصف الأول من العام 2024 قد قامت الشركة برفع عدد رحلاتها إلى هاتين الوجهتين من رحلتين إلى ثلاث رحلات أسبوعياً ، وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين.

متحدثاً عن تدشين أول وجهة للناقل في عام 2024، قال السيد/ مرابط الصواف، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، "إن هذا هو أو أول دخول لنا إلى العاصمة الباكستانية، ونفخر بأن نقول أن حجوزاتنا على كلا الرحلتين الأسبوعيتين تبدو مشجعة للغاية.نحن تطمح لرؤية ارتفاع ملحوظ في منحنى أعداد الركاب لدينا مع إنطلاق خط إسلام أباد ".

بإعلان خط إسلام أباد تتوسع خارطة رحلات "طيران رأس الخيمة"، الناقل ذو الخدمات المتكاملة والمنطلق من إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى 10 وجهات هي: جدة، الدوحة، شيتاغونغ، دكَا، بيشاور، لاهور، كاتماندو، القاهرة، كاليكوت وإسلام أباد.

ملاحظة المحرر:

تعتبر شركة طيران رأس الخيمة هي الناقل ذو الخدمات المتكاملة المنطلقمن مطار رأس الخيمة الدولي حيث وصلت أعداد المسافرين متن طائرات الشركة إلى 300,000 في عام 2024 وخلال النصف الأول من عام 2024 قفزت الأعداد بنسبة تصل إلى 40 %.
شركة طيران رأس الخيمة لديها خطة طموحة للطيران إلى 40 وجهة بحلول عام2020.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

جانت من صوررر

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
بالتوفيق ان شاء الله

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.