تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حريق ضخم يقضي على محتويات مستودع لتدوير إطارات السيارات بالشارقة

حريق ضخم يقضي على محتويات مستودع لتدوير إطارات السيارات بالشارقة 2024.

  • بواسطة

حريق ضخم يقضي على محتويات مستودع لتدوير إطارات السيارات بالشارقة

الإمارات اليوم : حمدي أبوزيد- الشارقة

قضى حريق ضخم على محتويات مستودع لتصنيع وتدوير إطارات السيارات في المنطقة الصناعية الثالثة عشرة في إمارة الشارقة.وتمكنت فرق الدفاع المدني بالإمارة من السيطرة عليه قبل امتداده إلى المستودعات المجاورة. وذلك بحسب مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة العميد عبدالله السويدي، الذي أضاف لـ"الإمارات اليوم" أن الحريق لم يسفر عن إصابات بشرية، ولكن أوقع خسائر مادية كبيرة، حيث قضى على كافة محتويات المستودع.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأشار إلى أن الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة تلقت بلاغا بالحادث في الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء أمس، وتحركت فرق الإطفاء والدعم المختلفة، حيث شارك في عملية الإطفاء مراكز سمنان ومويلح والصجعة، وفرق من شرطة الشارقة وسيارات تزويد من بلدية الشارقة، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الجراجات المجاورة. لافتا إلى أن عملية تبريد موقع الحريق استمرت حتى الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم.

وأوضح السويدي أن أسباب الحريق مازالت مجهولة، وأنه تم تسليم الموقع لفرق المختبر الجنائي لرفع الآثار والدلائل التي قد تفيد في معرفة أسباب اندلاع الحريق. مشيرا إلى أن الشرطة تولت التحقيق في الحادث وإجراء ما يلزم للوصول إلى ملابساته وكشف غموضه.وكشف عن أن الإدارة قامت بمنح صاحب الجراج مخالفة، وذلك لعدم التزامه بإجراءات الأمن والسلامة

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.