تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سيف بن زايد يدشن دورية الدعم الأمني "raptor" في "آيدكس 2022"

سيف بن زايد يدشن دورية الدعم الأمني "raptor" في "آيدكس 2024" 2024.

تفقد معرض "يومكس"
سيف بن زايد يدشن دورية الدعم الأمني "RAPTOR" في "آيدكس2020"

خليجية

الشيخ سيف بن زايد خلال التدشين(من المصدر)

24- أبوظبي

واصل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، زيارته لفعاليات وأجنحة معرض الدفاع الدولي "آيدكس2020".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأطلع وزير الداخلية الإماراتي الرئيس السوداني المشير عمر البشير، على الأجيال الحديثة للتقنيات، والخدمات الإلكترونية للوزارة، من بينها مشروع المنافذ الإلكترونية ونظام مراكز الدفاع المدني الذكية، وذلك خلال جولة بجناح وزارة الداخلية.

الدعم الأمني
ودشّن الشيخ سيف بن زايد في جناح وزارة الداخلية، دورية الدعم الأمني "RAPTOR"، والمجهزة بأحدث المعدات والتقنيات المتطورة وكاميرات المراقبة الحديثة، وتقدم الدعم الأمني لجميع الدوريات العاملة في الميدان وتتلاءم مع مختلف الظروف والمناطق، ووجه سموه منتسبي الدعم الأمني، خلال اطلاعه على محتوياتها، بمضاعفة الجهود وتسخير جميع الإمكانات للارتقاء بمستويات العمل الشرطي والأمني، والاهتمام بتأهيل وتدريب الكوادر البشرية والوطنية؛ ورفع كفاءتها وتطوير الأجهزة والمعدات الأمنية.

جولة في يومكس
كما جال وزر الداخلية في معرض ومؤتمر الأنظمة غير المأهولة "يومكس"، الذي يُقام تزامناً مع "آيدكس"، واطلع على معروضات الشركات من أنظمة متطورة ومنصة احترافية ومتخصصة لمصنعي ومزودي الأنظمة غير المأهولة لعرض أحدث الابتكارات في المجال الدفاعي الحيوي، وتفقد أجنحة الشركات العالمية؛ وشاهد منطقة العارضين الجدد وما تشمله من أحدث الأسلحة والمعدات في مجال الدفاع والأمن.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.