تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سيف بن زايد يفتتح معرض الدفاع البحري «نافدكس 2022»

سيف بن زايد يفتتح معرض الدفاع البحري «نافدكس 2024» 2024.

سيف بن زايد يفتتح معرض الدفاع البحري «نافدكس2020»

خليجية
أبوظبي ـــ الإمارات اليوم

افتتح الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح أمس، معرض الدفاع البحري «نافدكس2020»، الذي يُقام على الرصيف البحري المقابل للمنصّة الرئيسة لمركز أبوظبي الوطني للمعارض، ضمن فعّاليات معرض الدفاع الدولي «آيدكس2020».جال سموّه في أجنحة الشركات الوطنية والعالمية المشاركة في معرض الدفاع الدولي «آيدكس»، والمعرض البحري «نافدكس»، وتبادل سموّه الأحاديث مع العارضين حول المعرض.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأكّد سموّه أن لمعرضي «آيدكس» و«نافدكس» وما يصاحبهما من فعّاليات أهمية خاصة ضمن خريطة المعارض التي يجري تنظيمها في الدولة، كونهما يمثلان منصّة مميزة للعديد من الشركات الوطنية والعالمية لزيادة حصتها من السوق العالمية، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهذه الشركات لتسويق منتجاتها وعرض أحدث ابتكاراتها.
وقال سموّه إن «دولة الإمارات استفادت من موقعها الجغرافي وبنيتها التحتية المتطوّرة في ترسيخ مكانتها مركزاً إقليمياً وعالمياً في قطاع المعارض في السنوات الأخيرة، حيث تحظى الدولة بموقع متميز في قلب منطقة الشرق الأوسط بالقرب من الأسواق في إفريقيا وجنوب آسيا، وترتبط على نحو جيد بمنطقتي الشرق الأقصى وأوروبا».
ويتضمن معرض «نافدكس» أحدث التقنيات الدفاعية البحرية في مجالات السفن الحربية والمراكب البحرية والمركبات البرمائية والمعدات القتالية، وأنظمة أمن السواحل وحلول الاتصالات البحرية. وسيشهد «نافدكس» هذا العام منصّات عرض ثابتة في صالات العرض الداخلية، وفعّاليات وعروضاً حيّة، وزيارات للسفن والقطع البحرية الراسية على الرصيف البحري الممتد على صفحة مياه الخليج العربي، مقابل مركز أبوظبي الوطني للمعارض

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.