تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سيف بن زايد يكرم أسرة الشهيد العلوي ورعاة مهرجان الرماية

سيف بن زايد يكرم أسرة الشهيد العلوي ورعاة مهرجان الرماية 2024.

سيف بن زايد يكرم أسرة الشهيد العلوي ورعاة مهرجان الرماية

خليجية

وام

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية البارحة الأولى الحفل الرمضاني السنوي للوحدات المساندة في معسكر آل نهيان في أبوظبي.

ونظم الحفل برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكان في استقبال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان لدى وصوله الحفل رئيس أركان القوات المسلحة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي وقائد الوحدات المساندة اللواء الركن عبدالله مهير الكتبي.

وصافح سموه عدداً من كبار قادة ورؤساء الهيئات والتشكيلات العسكرية في مختلف الوحدات العسكرية وقيادة الوحدات المساندة وكبار ضباط وزارة الداخلية.

وكرم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان أسرة الشهيد حمد راشد العلوي الذي وافته المنية أثناء تأديته الواجب خارج الدولة وتسلم الجائزة نيابة عن أسرته ابنه وشقيقه.

وكرم سموه الأفراد والمؤسسات والشركات الراعية للمهرجان الثاني للرماية تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في الفترة من التاسع حتى الـ 15 من شهر فبراير الماضي في ميدان صبخة الحفار ـ أبوظبي.

والمكرمون هم البطل العالم الرامي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم ورئيس المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي عبدالله محمد المسعود ومجموعة قرقاش ممثلة في سمير محمد قرقاش وسعيد عالجليل الفهيم «الفهيم للسيارات».

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

كما كرم سموه نائب قائد الوحدات المساندة اللواء الركن سعيد علي بن عابد العرياني تقديراً لمساهمته في بناء وتطوير الرماية في القوات المسلحة على مدى تاريخ طويل وما زالت جهوده مستمرة فضلاً عن دوره الكبير في إنجاح فعاليات مهرجان الوحدات المساندة للرماية الثاني.

وتضمن الحفل تكريم قائد مشروع الإغاثة في المخيم العميد الركن المتقاعد سيف علي الظاهري والوكيل أول المتقاعد علي البلوشي تقديراً لدورهما الكبير والبارز في المهام الإنسانية التي تقدمها الدولة لخدمة الأشقاء في المخيم الإماراتي الأردني.

يذكر أن الوحدات المساندة حققت خلال العامين الماضيين العديد من الإنجازات وشاركت في مختلف الفعاليات الوطنية والاجتماعية والتي عكست أهمية دور القوات المسلحة في التفاعل المجتمعي والقدرة التنظيمية العالية في مختلف المشاركات مع الوحدات العسكرية الأخرى وتنفيذ بعض المهام الإنسانية والتي كان لها الأثر على المستوى المحلي والدولي وإقامة المهرجان السنوي للرماية للمدنيين وتدريب أجيال الغد.

خليجية

خليجية

خليجية
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.