تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شرطة الشارقة تحقق بتعرض خليجي لضرب مبرح على يد زوجته في مركز تجاري

شرطة الشارقة تحقق بتعرض خليجي لضرب مبرح على يد زوجته في مركز تجاري 2024.

شرطة الشارقة تحقق بتعرض خليجي لضرب مبرح على يد زوجته في مركز تجاري

الخليج – عايدة عبد الحميد:

تحقق شرطة الشارقة في واقعة تعرض خليجي أربعيني لضرب مبرح على يد زوجته من جنسيته نفسها، حيث استقبل مستشفى القاسمي الزوج المعتدى عليه مصاباً بكدمات، واحمرار في العين، وخدوش بالوجه، بعد أن رمت هاتفها المتحرك على وجهه لتحدث به جرحاً غائراً . وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليها، حيث يتم التحقيق معها حالياً في الأسباب التي دفعتها لارتكاب فعلتها .

وأفاد بلاغ شرطة الشارقة أن الرجل تعرّض لضرب مبرح من زوجته 29 سنة، وقال في إفادته خلال التحقيقات: "إن الكدمات والخدوش بسبب ضرب زوجته إثر خلاف نشب بينهما داخل أحد المراكز التجارية بالإمارة" .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وكانت شرطة الشارقة قد تلقت بلاغاً يفيد قيام زوجة عند دخولها المركز بالانقضاض على زوجها، وأن رواده تفاجأوا بها تنقض على أحد الأشخاص مهاجمة إياه ومسددة عليه عدداً من اللكمات في صورة أشبه بالمصارعة الحرة وهي تنعته بالخيانة .

فيما حاول البعض إمساك الرجل وإبعاده، واستغلت المرأة الفرصة لترميه بهاتفها المتحرك على وجهه لتحدث به جرحاً، وقامت إدارة المركز التجاري بنقله بسرعة إلى المستشفى وإسعافه .وتبين للزبائن الذين لم يستطيعوا إيقاف المرأة أنها زوجته وكانت تنتظره بالسيارة، ولسوء حظه نسي هاتفه بالسيارة لتشاهد رسائل هاتفه المتحرك التي كشفت عن خيانته لها .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.