تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شرطة رأس الخيمة تشدد رقابتها على المتهورين من قائدي الدراجات النارية والهوائية اقرأ المزيد : شرطة ر

شرطة رأس الخيمة تشدد رقابتها على المتهورين من قائدي الدراجات النارية والهوائية اقرأ المزيد : شرطة ر 2024.

  • بواسطة

شرطة رأس الخيمة تشدد رقابتها على المتهورين من قائدي الدراجات النارية والهوائية

* الاتحـاد

خليجية

شباب يقودون درجاتين ناريتين على الشارع الرئيسي

تشدد شرطة رأس الخيمة رقابتها على المتهورين من قائدي الدراجات النارية والهوائية غير الملتزمين بالقوانين المرورية والمتسببن بإزعاج الأهالي من خلال إصدار الأصوات المرتفعة والقيادة بالسرعات المتهورة التي أسفرت عن وجود الحوادث المختلفة منها الدهس والإصابات البالغة والوفيات.

وأشارت الجهات المختصة المتمثلة بقسم الدوريات الشمولية إلى أن الهدف من استمرارية تنفيذ الحملات التوعوية والتفتيشية المتعلقة بالدراجات النارية والهوائية المخالفة هو ضبط أصحابها واتخاذ الإجراء القانوني المتبع في مثل هذه الحالات. وأكد المقدم عارف الكاز رئيس قسم الدوريات الشمولية بشرطة رأس الخيمة حرص الشرطة على ضبط الشارع المروري والحد من الحوادث المرورية الناجمة عن استخدام الدراجات سواء النارية أو الهوائية، مشيراً إلى أن إطلاق حملات تفتيشية بشكل مستمر تستهدف الدراجات النارية والهوائية، يهدف إلى بسط الأمن والاطمئنان على الأحوال الأمنية في كل المواقع بالإمارة.

ودعا الكاز الجمهور وأولياء الأمور بضرورة نصح ومراقبة أبنائهم وعدم التهاون معهم والتساهل في منحهم الدراجات النارية وقيادتها بطيش وتهور على الطرقات.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

من جهتهم، طالب سكان في رأس الخيمة بضبط أصحاب الدراجات المتهورين والعمل على توعيتهم مرورياً بالمخاطر الناجمة عن الطيش والقيادة بالسرعات العالية.

واعتبر المواطن سعيد خلف أن تكرار الحوادث الناتجة عن الدراجات النارية والهوائية ناتج عن نقص التوعية المرورية لدى فئة الشباب، لافتاً إلى أن التوعية يجب أن يضطلع بها عدد من الجهات وليست شرطة رأس الخيمة فقط.

يذكر أن إمارة رأس الخيمة شهدت الأسبوع الماضي وفاة حدثين مواطنين أحدهما يبلغ من العمر 15 عاماً والآخر 14 عاماً إثر تعرض دراجتهما النارية التي كانا يستقلانها على شارع منطقة الظيت إلى الاصطدام بمركبة أخرى.

خليجية
ان شاء الله ما يخلو دراجة مسببين ازعاج بالشوارع شكرا لشرطة راس الخيمة على الاهتمام

شاكــرة نقلك الاخباري الصباحــي،

خليجية

خليجية

خليجية
ان شاء الله ما يخلو دراجة مسببين ازعاج بالشوارع شكرا لشرطة راس الخيمة على الاهتمام

شاكــرة نقلك الاخباري الصباحــي،

خليجية

خليجية

خليجية
بالتوفيق لشرطة رأس الخيمة

خليجية

[flash1=http://ghalila.7uw.net/roh.swf]WIDTH=370 HEIGHT=250[/flash1]

خليجية
أعوذ بالله أذونا بأصواتها المزعجة… لا والمصيبة ساكن بعوافي… مشتهي أنام يوم الجمعة ولو نص ساعة من دون صوت يخرع ويقطع حبل أحلامي…

المشكلة انه الطيش بكل مكان والمفروض تتوزع الدوريات بشوراع رأس الخيمة كلها مب في مكان محدد او عدة أماكن محددة لأن الناس المخالفة قامت تعرف وين يتمركزون فيتجنبون "الكبسات"… هذا رأي الشخصي واعتذر عن هالمداخلة…

خليجية
الخبر اسعدني لانا الصراحه منزعجين من اصوات الدراسات وخاصتا في وقت الظهيره واخر الليل (الله يعلم انهم حرمونا لذه النوم الله يحرمهم النوم ان شاء الله) قبل فتره ليست بالقصيره دخل شابان منطقتنا بدراجه ذات اصوات مزعجه مما خلى الصغاريه يخافون ويصيحون ولحقنا الشابان وهم (غير عابهين بما سووووا يعني عديمي المسؤؤليه ) قلتهم اذا شفتكم مره ثانيه بالهالمنطقه بتشوفي شيء ما شفتووووه بحياتكم

خليجية
يا إخواني انا من الشباب الي احب اطلع على الشارع يعني إذا عندي مشوار أو شي أطلع بالدراجة

اكون محساب على عمري ما أسرع ولا اتهور … دراجاتي حشرة ما بقولكم مب حشرة بس يوم اتشوفني الشرطة يقولون لي حاسب على عمرك و بس ^^

يعني بإختصار حتى لو اتصادرت الدراجة عني اقدر اردها في نفس اليوم ^^

والسمووحة

خليجية
انا احيد في قرار من شرطة راس الخيمة ان الدراجات لا تتجتوز حدود منظقة عوافي

ولكن ضرب بالقرار عرض الحائط تجد اصحاب الدراجات يعثون في المناطق خارج عوافي غير مبالين لعدم الجدية والمتابعة من قبل اصحاب القرار.

مثل الحلول:

توفير دراجات كالبانشي في عوافي ومتابعة المناطق خارج عوافي لغير الملتزمين بالقرار
وابعادهم على الاحياء السكنية قرب عوافي.

والعون فيك يا بوعلي

خليجية
آزعـــــآج بمــعنى الكــلمهـ

خليجية

خليجية
ياليت يمسكون اخووي حاشرنه و امي وأبوي ماقادرين عليه ويا ليت يمسكونه عنده دراجه كروز

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.