تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صقر الخيرية تقوم بمبادرة لتوزيع الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة في الأماكن العامة وذلك تحت عنوان " مبادرة كراسي الأمل "

صقر الخيرية تقوم بمبادرة لتوزيع الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة في الأماكن العامة وذلك تحت عنوان " مبادرة كراسي الأمل " 2024.


صقر الخيرية تقوم بمبادرة لتوزيع الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
في الأماكن العامة وذلك تحت عنوان " مبادرة كراسي الأمل "

بدأت صقر الخيرية مشوارها الخيري ، ورحلتها في ميادين العمل الإنساني الذي يعتبر النواة لمسيرة الخير والعطاء . تواصل مؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية مبادراتها في رعاية ودعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث وفرت المؤسسة مجموعة من الكراسي المتحركة في بعض الأماكن العامة لأمارة راس الخيمة ، وتأتي هذه المبادرة في تسهيل أمور الحياة على فئات كثيرة في المجتمع مثل كبار السن ، وذوي الاحتياجات الخاصة و بعض المصابين .

وتوفر هذه المبادرة الراحة والاستمتاع لهذه الفئات في الأماكن العامة من دون وجود عائق يعيق حياتهم . و تم توفيرها في عدة اماكن مثل مراكز التسوق ( المنار المول ، وراك مول ) وفي حديقة صقر و مطار راس الخيمة الدولي . .

أن هذه المبادرة جاءت من إيمان صقر الخيرية بضرورة توفير الدعم المادي والمعنوي لجميع فئات المجتمع ، والإسهام في تذليل الصعوبات التي يعانونها وتطوير حالتهم الصحية وتحسينها. وهدفها من ذلك أن تعيش هذه الفئات حياة كريمة ومد يد العون لهم بتوفير كل متطلباتهم التي تسهل عليهم حركتهم وتواصلهم مع المحيطين بهم في السوق والعمل والأسرة .

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

خليجية خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.