تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ضمن احتفالاتها باليوم الوطني 43 للدولة طبية رأس الخيمة ومؤسسة "تحقيق أمنية" تحقق أمنيات أطفال رأس الخيمة

ضمن احتفالاتها باليوم الوطني 43 للدولة طبية رأس الخيمة ومؤسسة "تحقيق أمنية" تحقق أمنيات أطفال رأس الخيمة 2024.


ضمن احتفالاتها باليوم الوطني 43 للدولة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
طبية رأس الخيمة ومؤسسة "تحقيق أمنية" تحقق أمنيات أطفال رأس الخيمة

خليجية

ضمن الاحتفالات التي تنظمها منطقة رأس الخيمة الطبية وإدارة التثقيف والإعلام الصحي بمناسبة اليوم الوطني 43 لدولة الأمارات العربية المتحدة، وبمشاركة ودعم وحضور مؤسسة "تحقيق أمنية" تم صباح الاربعاء 26/11/2014 تحقيق أمنية 7 من الاطفال المصابين بالأمراض المزمنة.

جاء ذلك في حديث للأستاذة/ مهرة محمد بن صراي – مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي، ذكرت فيه أن هذا التعاون المثمر بين مؤسسة "تحقيق أمنية" وإدارة التثقيف والإعلام الصحي بمنطقة رأس الخيمة الطبية بدأ في مخيم البسمة السابع للأطفال المصابين بالسكري، حيث تم تحقيق أمنية أكثر من مائة طفل مصاب بالسكري، بحضور كريم من صاحب السمو الشيخ/ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، والشيخ/ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، بهدف إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال المصابين بمرض السكري.

واستمر هذا العمل الإنساني الجليل ليصل إلى معظم الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة والمستعصية في إمارة رأس الخيمة. وتزامناً مع احتفالات المنطقة باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولتنا الحبيبة تم تحقيق أمنيات 7 من الأطفال المصابين بأمراض مزمنة ومستعصية، وما تزال الإدارة تواصل جهودها لحصر أكبر عدد من الأطفال وتحقيق أمنياتهم بواسطة المؤسسة.

من جانبه، تحدث السيد/ هاني الزبيدي المدير التنفيذي للمؤسسة، حيث رفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو رئيس الدولة وأصحاب السمو حكام وإلى شعب الامارات بهذه المناسبة العظيمة، كما تحدث عن أن المؤسسة تسعى دائماً إلى إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال، وفي هذه المرة تأتي الفرحة متزامنة مع الفرحة الكبرى في عرس الإمارات.

وأشار السيد هاني إلى أن المؤسسة حققت نجاحاً كبيراً بالتعاون مع إدارة التثقيف والإعلام الصحي في تحقيق أمنيات الأطفال المرضى من إمارة رأس الخيمة، ونسعى للوصول إلى جميع الأطفال المرضى في رأس الخيمة وبقية الإمارات.

كما أوضح سيادته أن "مؤسسة تحقيق أمنية" أنشئت بقرار من وزارة الشؤون الاجتماعية في العام 2024م.

وتحظى المؤسسة برعاية ودعم حرم سمو الشيخ الدكتور/ سلطان بن خليفة آل نهيان سمو الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيسة الفخرية العليا للمؤسسة.

علماً بأن المؤسسة متعاونة وشريكة مع ميك أوش العالمية Make A Wish International، وهي أكبر مؤسسة لتحقيق الأمنيات على مستوى العالم مع وجود نحو 40 مكتباً على مستوى العالم، والمؤسسة هي أكبر جهة خيرية في العالم العربي التي تحقق الامنيات للأطفال المرضى.

جانب من الصوررررررررررر
خليجية
خليجية

خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية
خليجية

خليجية

إدارة التثقيف والإعلام الصحي

هدفنا

نشر الثقافة الصحية للمجتمع
نتمنى الصحة للجميع

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 30 – 11 – 2024 الساعة 11:52 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.