تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » "لجنة رأس الخيمة" تستعد للاحتفال باليوم الوطني

"لجنة رأس الخيمة" تستعد للاحتفال باليوم الوطني 2024.

"لجنة رأس الخيمة" تستعد للاحتفال باليوم الوطني

الخليج

واصلت لجنة رأس الخيمة للاحتفال باليوم الوطني التاسع والثلاثين للدولة استعداداتها المكثفة، لتنظيم احتفالات الإمارة بالمناسبة الوطنية الغالية، بهدف خروج الاحتفالات بالمستوى اللائق بالحدث .

وعقدت اللجنة خلال الأيام الماضية سلسلة من الاجتماعات التحضيرية، أكدت فيها أهمية احترام علم الدولة وشعارها، وعدم استخدامهما في الأكل واللبس خلال الاحتفالات، وناقشت الفعاليات التي تنظمها اللجنة العليا للاحتفالات باليوم الوطني التاسع والثلاثين للدولة، والاحتفالات التي تنوي لجنة الإمارة تنظيمها، وشددت على حضور جميع الفعاليات من قبل أعضاء اللجنة .

وأكد صالح الشال، رئيس لجنة الاحتفالات في رأس الخيمة، “ضرورة تنسيق الجهات الراغبة بالاحتفال في الإمارة مع اللجنة مسبقاً، وتشتمل احتفالات رأس الخيمة على فعاليات تراثية وكرنفالية ومسرحية وفنية وشعبية، وتشهد احتفالات هذا العام مشاركة أبناء الجاليات خلال فترة العصر” .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأشار إلى “تحديد موقع الاحتفالات في كورنيش القواسم في مدينة رأس الخيمة، وتضم مشاركة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في احتفالات الإمارة 8 فعاليات متنوعة، وتستمر الاحتفالات من الثلاثين من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل إلى الرابع من ديسمبر/ كانون الأول” . وشدد الشال على “ضرورة التنسيق الكامل من قبل الدوائر والمؤسسات الراغبة في الاحتفال بالمناسبة الوطنية مع اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجنة العليا للاحتفالات في الدولة، لتجنب التعارض مع الاحتفالات الرسمية” .

وتحظى احتفالات رأس الخيمة باليوم الوطني المقبل بمشاركة المؤسسات والدوائر الحكومية، الاتحادية والمحلية، ونظيرتها الخاصة، فيما تواصل اللجنة حالياً استقبال مشاركات الجهات والدوائر المختلفة في الاحتفالات خلال الأيام القادمة .

خليجية
الله يوفقهم لكل خير يََـّـآآآ?بٌ
وشكرا اخوي عالخبر

خليجية
الله يوفقهــمــ =)

تسلم أخووي عالخبر..

خليجية

خليجية

خليجية
مشكووور أخوي ع الخبر

خليجية
تسلم اخوي سفير جلفار على الخبر كل عام والامارات بخير

خليجية
بالتـــوفيـــق بآذن الله

خليجية

خليجية
اتمنى لهم التوفيق

خليجية

خليجية

خليجية
ان شاء الله تكون الترتيبات احسن من السنه اللي طافت
والله يؤفقهم انشاءؤ الله

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.