تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مسرحية "عجيب غريب" اجتماعية تبدأ عروضها برأس الخيمة غدا

مسرحية "عجيب غريب" اجتماعية تبدأ عروضها برأس الخيمة غدا 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

مسرحية "عجيب غريب" اجتماعية تبدأ عروضها برأس الخيمة غدا..

خليجية
صور متحركة عن المسرحية

تبدأ يوم غد "الخميس" أولى عروض المسرحية الاجتماعية "عجيب غريب" في إمارة راس الخيمة وهي من إنتاج مجموعة مسارح الشارقة بالتعاون مع مؤسسة "جرناس" للإنتاج الإعلامي ومؤسسة الإمارات للإنتاج الإعلامي.

وأعدت مؤسسة الإمارات للإنتاج الإعلامي خلال عرض المسرحية على خشبة مسرح المركز الثقافي برأس الخيمة برنامجا خاصا سيشهده الشيخ محمد بن سعود القاسمي حيث سيتم تكريم محمد بن جرش مدير عام مجموعة مسارح الشارقة والفنان أحمد الجسمي رئيس مؤسسة جرناس للإنتاج الإعلامي ومخرج العمل والمؤسسات الراعية للعمل ونجوم المسرح الإماراتي.

وأعرب سالم محمد المدير العام لمؤسسة الإمارات للإنتاج الإعلامي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة على دعمه الدائم لأنشطة المؤسسة وتشجيعه للأعمال المحلية ودعمها خاصة الثقافية والمسرحية والأدبية، لافتا إلى أن إمارة رأس الخيمة تشهد حركة ثقافية وأدبية نشطة.

وأشاد بجهود مجموعة مسارح الشارقة وفريق عمل "عجيب غريب" على إسهاماتهم الفنية على مستوى الدولة وعرضهم لهذا العمل في إمارة رأس الخيمة منوها إلى إمكانية تقديم المزيد من الأعمال المسرحية المحلية والخليجية قريبا في الإمارة.

من جانبه قدم بن جرش الشكر والتقدير لمؤسسة الإمارات للإنتاج الإعلامي على استظافتها للمسرحية في إمارة رأس الخيمة, وقال إن "عجيب غريب" حققت نقلة نوعية ونجاحاً كبيراً فاق التوقعات وأعادت التألق للمسرح الإماراتي الجماهيري, منوها إلى ان هذا العمل فتح الباب لأعمال مسرحية متنوعة وللكتاب والمخرجين ليبدعوا ويتجهوا لإنتاج نصوص مسرحية تليق بمستوى جمهور الإمارات.

خليجية

وأضاف أن هذه التجربة تعد نموذجاً مهماً في دعم الأعمال المسرحية الجماهيرية من خلال الشراكة مع الفرق المسرحية الأهلية لتعزيز دور المسرح الاجتماعي وذلك انطلاقاً من المسؤولية الوطنية الملقاة عليها في دعم الحركة المسرحية لتكون مرآة المجتمع الإماراتي تعكس صورته وتسلط الضوء على قضاياه إضافة إلى المشاركة في تشكيل الوعي الفني والثقافي للمجتمع.

بدوره تقدم الفنان أحمد الجسمي بالشكر إلى مجموعة مسارح الشارقة على تبني العمل ومؤسسة الإمارات للإنتاج الإعلامي على تنظيم العمل في إمارة رأس الخيمة وتقديم الدعم الفني بكافة أنواعه ليتسنى للجمهور متابعة هذه المسرحية في أماكن مختلفة من الدولة.

خليجية خليجية

خليجية
شكرا ع الخبر ،،،،،،،،،،،

بس ع ساعة كم ؟؟؟؟؟؟؟؟

خليجية
الله بوفقهم وشكرا عالخبر

خليجية
ان شاء الله بنكون من متواجدين

خليجية

خليجية

خليجية
المسرحية مساء اليوم الخميس بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي

خليجية
شكراً على الخبر

خليجية

خليجية

خليجية
تســـــلم اخــوي ع الـخبــر

ربي يعطيـك الصحة و العافية

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


يا شباب انا لقيت موقع شركة شركة الإستشارات التسويقية والإدارة شركة مصرية


متخصصة في مجال الإستشارات التسويقية وبحوث السوق ودراسة وتقييم الفرص الإستثمارية وتنظيم وتنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة في هذه المجالات


الإقليمية وتنوع الأسواق


العلاقات المهنية العالمية


المنظمات والهيئات الدولية


يارب يكون عجبكم

لينك الموقع

سوق الانتاج الاعلامي

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.