تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وفاة باكستاني دهساً على شارع الحمرية في الشارقة

وفاة باكستاني دهساً على شارع الحمرية في الشارقة 2024.

وفاة باكستاني دهساً على شارع الحمرية في الشارقة

خليجية



24 – الشارقة


توفي شخص من الجنسية الباكستانية في العقد الثالث من العمر صباح اليوم الأحد، إثر تعرضه لحادث دهس على امتداد شارع فرعي رابط بين المنطقة الحره الأولى والثانية في مدينة الحمرية بالشارقة أثناء عبوره الطريق من غير الأماكن المخصصة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


وتفصيلاً، قال مصدر مسؤول بشرطة الشارقة، أنه "ورد بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة الشارقة في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً، يفيد بوقوع حادث الدهس، وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة وسيارة الإسعاف الوطني، ومحققو الحوادث المرورية إلى الموقع، إذ تبين أن المدهوس توفي في مكان الحادث".

وأضاف: "وتم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى خليفة بعجمان تمهيداً لتسليمها إلى ذويه، وتم تحويل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة".

سلوكيات العبور
ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة أفراد الجمهور إلى ضرورة الالتزام بسلوكيات العبور الآمن للحد من حوادث الدهس المرورية، حفاظاً على سلامتهم وسلامة أرواحهم، مؤكدة استمرارها المتواصل في نشر التوعية الأمنية لأفراد المجتمع لايمانها التام بأن أفراد الجمهور هم شركاء في العمل الشرطي ولابد من توحيد الجهود لتقليل نسبة الحوادث على شوارع الإمارة .

خليجية
لا حول و لا قوة الا بالله
الله يرحمه

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.