تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وفاة مواطن في حادث مروري وباكستاني دهساً بالشارقة

وفاة مواطن في حادث مروري وباكستاني دهساً بالشارقة 2024.

وفاة مواطن في حادث مروري وباكستاني دهساً بالشارقة

الاتحاد – أحمد مرسي (الشارقة)

توفي شاب مواطن يبلغ من العمر 18 عاماً، وأصيب شقيقه 19 عاماً بعد أن اصطدمت مركبتهما بحاجز إسمنتي على طريق الذيد مساء أمس الأول، في حادث يعتبر الثالث من نوعه خلال الأيام الثلاثة الماضية التي نتج عنها ثلاث وفيات، وكانت بسبب السرعة الذائدة وعدم الانتباه.
وقامت سيارة الإسعاف الوطني بنقل المصاب للمستشفى، حيث يتلقى العلاج من إصابات تراوحت بين المتوسطة والبالغة، وتم تحويل ملف الحادث لمركز الشرطة المختص للمتابعة والتخطيط.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وفي واقعة ثانية، توفى رجل من الجنسية الباكستانية يبلغ من العمر 44 عاماً في حادث دهس وقع بين تقاطع الغبيبة إلى تقاطع الصناعي الأول، عندما كان يحاول عبور الشارع، فصدمته سيارة خاصة وفارق الحياة في الموقع متأثراً بإصابته.
وتم تحويل ملف الواقعة لمركز الشرطة المختص للمتابعة، وتحديد المسؤولية الجنائية عن الحادث، واستخراج تصريح تسليم الجثمان لذويه.
وفي واقعة ثالثة، أصيب طفل باكستاني، يبلغ من العمر سنة وسبعة أشهر، بإصابات بالغة بعد أن سقط من الطابق الثاني من بناية سكنية بالمنطقة الصناعية الرابعة ، عندما كان برفقة أحد الأشخاص من عائلته، حيث تم نقله لمستشفى الكويت بالشارقة وما زال يتلقى العلاج.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.