تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » يقتلان والدهما للاستيلاء على ثروته

يقتلان والدهما للاستيلاء على ثروته 2024.

يقتلان والدهما للاستيلاء على ثروته

خليجية

"اليوم السابع"

قام شقيقان مصريان بقتل والدهما المقعد ثم أضرما النار في جثته للتخلص من آثار جريمتهما والاستيلاء على ثروته بعد أن اتهماه بالبخل في الإنفاق عليهما.
ونقلت صحيفة "اليوم السابع" أن الابن (20 عاما) وشقيقته، البالغة من عمرها 14 عاما، سددا 12 طعنة بالسكين لوالدهما، ثم سكبا البنزين على جثته وأشعلا النار في البيت الواقع في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة لطمس آثار الجريمة وتضليل التحقيق.

وأكد الشاب وشقيقته المراهقة أن الحريق نشب جراء "ماس كهربائي"، وأسفر عن وفاة والدهما.حدد موعد ارتكاب الجريمة وسدد الشاب وشقيقته 12 طعنة بالسكين لوالدهما، ثم سكبا البنزين على جثته وأشعلا النار في بيتهم، في محاولة لطمس آثار الجريمة وتضليل التحقيق، إذ أفادا بأن الحريق نشب جراء "ماس كهربائي"، وأسفر عن وفاة والدهما.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقد توفي الأب بعد أن تفحمت جثته بسبب محاصرة النيران له داخل الشقة. وقد وقع المفتش الصحي في المستشفى كشفا يفيد بأنه لا شبهة في جنائية في الوفاة بسبب تفحم الجثة بالكامل.
ن مصرع "ط.ص" نتيجة تفحم جثته كاملة بسبب محاصرة النيران له
لكن ضباط الأمن كانت لديهم شكوك حول الشاب وشقيقته ليتواصل التحقيق معهما في القضية، ما أدى في نهاية الأمر إلى انهيارهما واعترافهما بالجرم الشنيع الذي ارتكباه.
وتبين من التحقيق أن الولدين كانا على خلاف مع والدهما ويتهمانه بالبخل وعدم الإنفاق عليهما وأنهما كانا يطمعان في مبلغ قدره 25 ألف جنيه حصل عليها والدهما بعد بيعه قطعة أرض.

خليجية
كما تدين تدان

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.