تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أوروبي يطلب الإسعاف والمريض كلب!

أوروبي يطلب الإسعاف والمريض كلب! 2024.

  • بواسطة



سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر





الحالة خطرة.. سيارات الإسعاف تتأهب والمريض كلب



*جريدة الرؤية

خليجية



فراس العويسي ـ دبي:

فوجئ رجال الإسعاف في دبي إثر وصولهم لموقع حادث أحد البلاغات بأوروبي لا يشتكي من أي عارض، إلا أن كلبه يعاني من وعكة صحية وطلب الإسعاف لعلاجه.



وكانت تلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف اتصالاً من الأوروبي على الخط الساخن 999، يفيد بوجود حالة خطرة في منطقة المرابع العربية، لتتحرك سيارة الإسعاف إلى موقع النداء، ويفاجأ المسعفون بأن من استدعاهم بصحة جيدة ويطلب إنقاذ كلبه المريض.


وأكد لـ«الرؤية» مدير إدارة الشؤون الطبية والفنية في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف الدكتور عمر أحمد السقاف أن المتصل لم تظهر عليه أية علامات خطرة، وتملكت الدهشة رجال الإسعاف حين أخبرهم المتصل بأنه استدعاهم من أجل كلبه.


وتعامل رجال الإسعاف بلطف مع المتصل، طالبين منه مراجعة إحدى العيادات البيطرية لإنقاذ كلبه وليس الإسعاف.


وأفاد السقاف بأن الخط الساخن للإسعاف يستقبل عدداً كبيراً من تلك النوعية من المكالمات، ما يؤثر سلباً في العمل، لاسيما أن الهدف من ذلك الخط هو إنقاذ حياة المواطنين والمقيمين والزائرين.


وأشار إلى أنه لا يمكن إغفال أي مكالمة ترد إليه، لذلك فإن إشغال الخط بمكالمات غير طارئة وكذلك إشغال سيارات الإسعاف في حوادث طفيفة يعرض حياة آخرين للخطر، موضحاً أنه في تلك الحالة تسجل المكالمة حتى يتم تحديد موضع الخطأ، سواء كان من جانب المتصل أو متلقي المكالمة.

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.