اللهم / ألبسهما لباس العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب ,
اللهم/ لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته , ولا هما إلافرجته , ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها ,
اللهم / و أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا
اللهم / إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة
اللهم / أسعدهما بتقواك
اللهم / اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك
اللهم / ارزقهما عيشا قارا , ورزقا دارا , وعملا بارا
اللهم / ارزقهما الجنة وما يقربهما إليها من قول اوعمل, وباعد بينهما وبين النار وما يقربهما إليها من قول أوعمل
اللهم / اجعلهما من الذاكرين لك , الشاكرين لك ,الطائعين لك , المنيبين لك
اللهم / و أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما
اللهم / واغفر لهما جميع ما مضى من ذنوبهما , واعصمهما فيما بقي من عمرهما , و ارزقهما عملا زاكيا ترضى به عنهما
اللهم / تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما
اللهم / إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر
اللهم / واختم بالحسنات اعمالهما
اللهم / وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى ,
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر |
اللهم / ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم / ارزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما
اللهم / ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب
اللهم / اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب راض ٍ غير غضبان ..
اللهم / حرم وجه مرسل وقارئ هذه الرسالة عن النار واسكنه الفردوس الأعلى بغير حساب
[align=center]
[/align]
اللهم ارزقنا رضاء والدينا ..
في ميزان حسناتك الله يحفظك عزيزي..
لا أعترض على الدعاء للوالدين فهو واجب علينا جميعا
ولاكن أين إسناد الحديث المذكور هذا
سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول :
(ترك الدعاء للوالدين يقطع الرزق)
الدليل بارك الله فيك
قال ابن الجوزي في (الموضوعات)(3/284 ):
باب انقطاع الرزق بقطع الدعاء للوالدين أنبأنا زاهر بن طاهر أنبأنا أحمد بن الحسين البيهقى أنبأنا أبو عبد الله محمد ابن عبدالله الحاكم أنبأنا أبو جعفر محمد بن سعيد حدثنا العباس بن حمزة حدثنا أحمد بن خالد الشيباني حدثنا الحسن بن محمد البرى حدثنا يزيد بن عتبة بن المغيرة النوفلي حدثنا الحسن البصري سمعت أنس بن مالك يقول: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا ترك العبد الدعاء للوالدين فإنه ينقطع على الوالد الرزق في الدنيا ".هذا حديث لا يصح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.
والمتهم به الجويبارى وهو أحمد بن خالد، نسبوه إلى جده لانه أحمد بن عبدالله بن خالد، وإنما قصدوا التدليس وهو محرم.
وقبل كل شيء
جزاك ربي خيرا
اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين اللهم آمين