تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » "الاتحاد للطيران" تفوز بجائزة مرموقة في ألمانيا

"الاتحاد للطيران" تفوز بجائزة مرموقة في ألمانيا 2024.

"الاتحاد للطيران" تفوز بجائزة مرموقة في ألمانيا

وام



فازت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة أفضل أداء لشركات الطيران خلال عام 2024 ضمن جوائز منتدى ميونيخ إكستشينغ.

وخلال حفل عشاء لمطار ميونيخ أمس، بحضور لفيف من المسؤولين التنفيذيين في شركة الطيران والمطار، تم توزيع الجوائز في العام السادس عشر للمنتدى.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وجاء اختيار الاتحاد للطيران للفوز بالجائزة عقب توسيع العمليات التشغيلية للاتحاد للطيران من ميونيخ منذ شهر فبرايرمن هذا العام، وذلك بفضل زيادة رحلاتها من وإلى مركز عملياتها التشغيلية في أبوظبي إلى رحلتين يوميا.

وقال مدير عام مكاتب الاتحاد للطيران في ألمانيا فيليب لوين أن حصولهم على الجائزة من مطار ميونيخ يعكس متانة العلاقة مع المطار ومدينة ميونيخ بصورة عامة.

وأضاف أن ميونيخ تعد واحدة من أولى الوجهات الدولية التي أطلقتها الاتحاد للطيران، ونقلت الشركة حتى الآن حوالي 1.2 مليون مسافر على هذه الوجهة وسط توقعات بارتفاع هذا العدد بصورة كبيرة نتيجة زيادة رحلاتهم إلى رحلتين يوميا.

وأكد نائب الرئيس لشؤون الطيران في مطار ميونيخ أندرياس فون بوتكامير، أن هذه الجائزة تمنح للشركات التي توسع عملياتها في مطار ميونيخ بصورة مستمرة ومستدامة وناجحة لافتا إلى نجاح الاتحاد للطيران في تحقيق هذه المعادلة نتيجة زيادة عدد رحلاتها وعدد المسافرين والاستفادة المتميزة من القدرة الاستيعابية.


التعديل الأخير تم بواسطة سبق الإمارات ; 7 – 10 – 2024 الساعة 09:27 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.