تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الحديدي يستقبل كبار ضباط إدارة الجنسية والإقامة لتهنئته برتبته الجديدة

الحديدي يستقبل كبار ضباط إدارة الجنسية والإقامة لتهنئته برتبته الجديدة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

الحديدي يستقبل كبار ضباط إدارة الجنسية والإقامة لتهنئته برتبته الجديدة

خليجية

استقبل العميد عبدالله خميس الحديدي مدير إدارة البحث الجنائي بشرطة راس الخيمة صباح اليوم بمكتبه بالإدارة العامة عدداً من كبار الضباط بإدارة الجنسية والإقامة برأس الخيمة برئاسة المقدم عبدالله راشد الضبع نائب مدير الإدارة يرافقه المقدم جاسم راشد بو الحمام رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية والمقدم عبيد صالح الزعابي رئيس قسم الإقامة والمقدم حمد حمد بن حمادي رئيس قسم التحقيق لشؤون مخالفات الأجانب وعدداً من صف الضباط بالإدارة بمناسبة تقديم التهاني والتبريكات لمدير إدارة البحث الجنائي بشرطة رأس الخيمة بمناسبة ترقيته لرتبة " عميد " .

وفي مستهل الزيارة، رحب بهم العميد الحديدي مثمناً زيارتهم ومدى التعاون الذي يجمع بين الجانبين لتحقيق أفضل النتائج وبلوغ أعلى المستويات ومواكبة المتطلبات الأمنية لعمليات التنمية المتسارعة ما من شانه تمكين كافة غدارات وأقسام وأفرع الأجهزة الأمنية على مستوى الدولة لمواجهة العديد من التحديات واحتواء كافة التهديدات التي تزعزع أمن واستقرار هذا المجتمع . كما تبادل الجانبين الأحاديث الودية متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في أعمالهم الموكلة إليهم لتخطي العقبات وبلوغ الأهداف المأمولة .

ومن جانبه، أكد المقدم عبدالله الضبع نائب مدير إدارة الجنسية والإقامة على العلاقة القوية التي تربطهم مع كافة إدارات شرطة رأس الخيمة وتبادل الخبرات والتجارب لتطوير أداء منتسبي الجهاز الأمني ورفع كفاءتهم وقدراتهم وتزويدهم بكل ماهو جديد وما يواكب العصر، متمنياً للعميد الحديدي كل التوفيق ومزيداً من النجاحات والتوفيق في عمله لخدمة الجانب الأمني والتصدي لكافة أنواع الجرائم .

وفي نهاية الزيارة، تقدم الوفد الزائر بجزيل الشكر والعرفان لمدير إدارة البحث الجنائي بشرطة رأس الخيمة على ترحيبه وحسن ضيافته، كما أهدى الوفد باقة من الورود وهدايا تذكارية للعميد الحديدي .

خليجية

تغطية / الصحفية

خليجية

خليجية
" السبق الصحفي" غاية كل إعلامي
ولكن.. ليس كل ما يُرى يُكتب .. وليس كل ما يُكتب يمثل أرض الواقع
خليجية
شكراً أخي الكريم بومنصور على تقديرك لـي

خليجية
الله يوفقهم إن شاء الله …
يستاهلون التهنئة …

مبروووك ..

شكرا اختي على التغطيه

ربي يعطيج العافيه ..

خليجية http://altakwa.net/upload/1.png

خليجية
شكرا على التغطيه ….

الله يعطيج العافيه

خليجية سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم

ذكراك في دنيا ,,, وذكراي في ويل …

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.