تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » السجن 3 سنوات لـ"غاسلي الدولارات" بالماء المقدس

السجن 3 سنوات لـ"غاسلي الدولارات" بالماء المقدس 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


السجن 3 سنوات لـ"غاسلي الدولارات" بالماء المقدس


خليجية

24- خاص- دبي

قضت محكمة الجنايات في دبي صباح اليوم الأحد، بمعاقبة 3 رجال عرب، بالسجن 3 سنوات لإدانتهم بالشروع في الاحتيال على خليجي، عبر ادعاء حيازتهم مبالغ مالية ضخمة من الدولارات المختومة بأختام الأمم المتحدة، والتي تحتاج للغسل بماء المقدس لتصبح صالحة للاستخدام.

وأمرت المحكمة بإبعاد المدانين عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة، وغرمتهم 10 آلاف درهم، فيما أشارت النيابة العامة في تفاصيل القضية التي نشر وقائعها 24 عند تحويلها إلى المحكمة، إلى أن "المتهمين وبرفقتهم آخر هارب، طلبوا من الخليجي 75 ألف دولار، لشراء المواد لاستخدامها في غسل الدولارات التي بحوزتهم، وإزالة الختم الخاص بالأمم المتحدة عنها لتصبح صالحه للاستعمال".

وبينت النيابة أن "المتهمين حاولوا خداع الضحية عبر غسل مائتي دولار أمامه، وإزالة ختم الأمم المتحدة عنها".


فشل الاحتيال

وأكدت النيابة العامة، أن "محاولة الاحتيال على الخليجي فشلت بعد أن قدم بلاغاً إلى شرطة دبي، حيث ألقوا القبض عليهم في كمين، وصادروا مبالغ مالية مزورة كانت بحوزتهم".


تفاصيل التعارف

وأكد الخليجي في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، أنه "تعرف على المتهمين عبر مكالمة هاتفية منهم تلقاها على هاتفه النقال"، مشيراً إلى أن "أحدهم ادعى له أنه رجل متدين، وأنه ذو معرفة بالفلك، ويستطيع أن يرزقه بالمال مقابل أن يسلمه مبالغ مالية لشراء بخور وماء مقدس يستخدم في زيادة الدولارات".

وذكر أنه "التقى بأحد المتهمين بعد إصراراه على ذلك، وادعى له قدرته على زيادة الأموال وقراءة الطالع والنجوم، وأن لديه دولارات مزورة مختومة بختم الأمم المتحدة، ويتطلب فقط إزالتها لتصبح صالحة للاستعمال"، مؤكداً أنه "أيقن محاولتهم لخداعه فقام بإبلاغ الشرطة".


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 1 – 2 -2020 الساعة 09:40 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.