تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تعيين خريجات معاهد التمريض في رأس الخيمة

تعيين خريجات معاهد التمريض في رأس الخيمة 2024.

تعيين خريجات معاهد التمريض في رأس الخيمة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر
آخر تحديث:الاثنين ,13/05/2013

رأس الخيمة – عدنان عكاشة:

أكد د . ياسر النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية تعيين جميع الممرضات المواطنات من خريجات معاهد التمريض التابعة سابقاً لوزارة الصحة إثر تخليص الإجراءات القانونية والإدارية الخاصة بتعيينهن بجانب تعيين عدد كبير من الممرضات المقيمات على أرض الدولة من خريجات المعاهد ذاتها، لافتاً إلى توظيف 16 ممرضة مواطنة ضمن الدفعة الأخيرة من التعيينات خلال إبريل/نيسان الماضي .

وأشار د . النعيمي إلى أن نسبة الممرضات المواطنات العاملات في المنطقة بلغت مؤخراً 17% من إجمالي العاملات والعاملين في الهيئات التمريضية بالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية والمنشآت الصحية الأخرى التابعة للمنطقة، لتكون منطقة رأس الخيمة الطبية الأعلى في نسبة الممرضات المواطنات العاملات في نطاقها بين المناطق الطبية على مستوى الدولة .

وأوضح مدير طبية رأس الخيمة أن عدد الممرضات المواطنات يبلغ حالياً بعد التعيينات الأخيرة 131 ممرضة مواطنة، فيما يصل إجمالي عدد الممرضات والممرضين العاملين في المنطقة من مختلف الجنسيات إلى ،804 مشيراً إلى التحاق 35 ممرضة مواطنة ببرنامج البكالوريوس في تخصص التمريض بجامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية، وذلك على نفقة وزارة الصحة، في ظل متابعة منطقة رأس الخيمة الطبية التي تتدرب الطالبات والخريجات في مستشفياتها ومنشآتها الصحية

خليجية

إدارة التثقيف والإعلام الصحي

هدفنا

نشر الثقافة الصحية للمجتمع
نتمنى الصحة للجميع

خليجية

خليجية
ربى يوفقهم

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.