تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حريق ضخم يلتهم 8 مستودعات بالشارقة

حريق ضخم يلتهم 8 مستودعات بالشارقة 2024.

حريق ضخم يلتهم 8 مستودعات بالشارقة

خليجية
خلال اشتعال الحريق | من المصدر


البيان – االشارقة – فهمي عبدالعزيز


تمكنت فرق الإطفاء بالإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة من السيطرة على حريق متطور (ضخم) نشب مساء أمس في المنطقة الصناعية العاشرة بالشارقة، حيث التهمت النيران محتويات 8 مستودعات متنوعة، ولم يسفر الحريق عن أية إصابات بشرية.
تفاصيل
وتفصيلًا، أفاد العميد عبدالله سعيد السويدي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة والذي أشرف على عملية الإطفاء أن غرفة العمليات المركزية بالإدارة تلقت في الساعة السابعة مساء أمس بلاغاً يفيد بنشوب حريق متطور (ضخم) في 8 مستودعات تحتوي على آليات وماكينات مستعملة (سكراب) وألمونيوم، ومستودعات متنوعة من الأخشاب والبلاستيك والحديد، وذلك في المنطقة الصناعية العاشرة، حيث أسرعت إلى هناك على الفور فرق من الإدارة العامة، وفرق من مراكز سمنان والصجعة، بالإضافة إلى مجموعة من صهاريج المياه من بلدية الشارقة.
وأضاف العميد السويدي أن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق وعدم انتشاره إلى المستودعات المجاورة بالرغم من وجود بعض الرياح، كما أن سرعة وصول فرق الدفاع والإنقاذ إلى مكان الحريق ساعد كثيراً على عدم حدوث أية إصابات بشرية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أن عملية التبريد بدأت مباشرة بعد الانتهاء من عملية الإطفاء، وذلك تمهيداً لتسليم موقع الحادث إلى إدارة البحث الجنائي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، وذلك لمعرفة أسباب الحريق.
مشاركة
كما شاركت في عمليـــــة الإطفاء فرق من إدارة المرور والدوريات والإنقاذ، حيث قامت هذه الفرق بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى مكان الحريق، ما أسهم مساهمة كبيرة في دخول مركبات الإطفاء وصهاريج المياه إلى مكان الحريق بسهولة ويسر، وأيضاً منعت كافة الأشخاص الاقتراب من مكان الحادث حرصاً على سلامتهم.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.