تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » دائرة الجمارك و الموانئ تقيم إفطار جماعي

دائرة الجمارك و الموانئ تقيم إفطار جماعي 2024.

دائرة الجمارك و الموانئ تقيم إفطار جماعي
أقامت دائرة الجمارك و الموانئ بإمارة رأس الخيمه الإسبوع الماضى حفل إفطار جماعي بفندقرأس الخيمه ، احتفالاً بحلول شهر رمضان الكريم ، حضره سعادة المدير العام محمد عبد الله المحرزى و مديروا الإدارات و موظفون الدائره حيث إختارت دائرة الجمارك و الموانئ لتحتفل بشهر رمضان المبارك ، وذلك من خلال تنظيم مائدة إفطار على شرف موظفيها في الأقسام كافة. وتقديرا منها للعمل الدؤوب والإنجازات التي تحققت بالفترة الماضية.


أكد سعادة محمد عبد الله المحرزى المدير العام بأن فكره الإفطار الجماعى تأتى من منطلق حرص سمو الشيخ أحمد بن صقر القاسمى رئيس دائرة الجمارك و الموانئ على تعزيز أواصر التواصل وتقوية العلاقات الإنسانيه بين العاملينفيها ، وهى من إحدى سياسات الدائره التى درجت على إتباعها ، مما يسهم في خلق بيئة عمل آمنة ومستقرة لكافة الموظفين .
وأضاف المدير العام حول فكرة حفلات الإفطار الجماعي وأهميتها بأنها عادة رمضانية طيبه ، فهي تعمّق العلاقات الإنسانية والإجتماعية بين الموظفين كما تعمق الروابط الأخوية بعيدة عن أجواء العمل لاسيما في الشهر الفضيل رمضان المبارك ، الذي تصفو فيه القلوب وتتآلف الأرواح ، و تزيد العلاقات الوديه و لتعميق الولاء والانتماء لديهم نحو الدائره .
و أشار فاهم الحبسى مدير إدارة الشؤون الجمركية إلى أنه مؤيد لفكرة الإفطار الجماعى و يقول : يأتى الحفل فى إطار تعزيز التواصل مع الموظفين مما يزيد تعزيز روح الفريق الواحد.
و يعطينا الحفل المجال لمعرفة الأشخاص والتعرف على شخصياتهم الحقيقية خاصة أن أجواء العمل تفرض قيودا صارمة على شخصياتنا وطريقة تعاملنا مع الآخرين كما أنها تلغي كافة الفروقات بينهم، فروق المسميات الوظيفية لتجمع الرئيس مع مرؤوسيه والزملاء مع بعضهم البعض ، في أجواء مبهجه .

من جانبه مروان الدوربينى مدير إدارة الأستثمار و التطوير قال إن التجمع بشهر رمضان يضفي جواً أسرياً دافئاً مبهجا كما أنَّ هذا الحفل يظهر الجانب الحضاري والتعامل الراقي الذي توليه الدائره لموظفيها من خلال دعوتهم لمشاركتها المناسبات والاحتفالات المختلفة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ويرى عبد الله الرحبى مفتش جمركى بميناء الجير ، أن الحفلات واللقاءات التي تقيمها الدائره في المناسبات المختلفة تهدف بالواقع إلى العمل على التأليف بين قلوب الموظفين في أجواء من الألفة والمودة، مشيرا إلى أن هذه اللقاءات تعدّ من العوامل التي تحفّز الموظفين على أداء أعمالهم على أفضل وجه.
ويشير سالم علاوى ضابط عمليات جمركيه بميناء صقر إلى تلك اللقاءات بين الموظفين وزملائهم ومدرائهم خارج نطاق العمل من الأساليب المتبعه من قبل الإدارات الحديثة من أجل رفع سوية العمل، وتقريب وجهات النظر بين العاملين جميعا، كما أنها من جهة أخرى تظهر مدى إهتمام الدائرة وتقديرها لموظفيها، وتعتبر تكريماً لمجهودهم والرضا عن إنجازاتهم التي حققوها بالنسبة للعمل.

الصور المصغرة للصور المرفقة
خليجية  
خليجية
ما شاء الله

بادرة جميلة

شكراً ع الموضوع

خليجية

خليجية

خليجية
بالتوفيــق

تسلم اخوووي ع الخبـــر

ربي يعـــطيكـ الصحـه و العاافيــه

خليجية

خليجية
                

خليجية
لازم يكون الأفطار في الفندق !

خليجية

لعلاج مرضى
ارسال 10 إلى الرقم 4142
مؤسسة رأس الخيمة للاعمال الخيرية
خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.