تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سطو على متجر دار موجة في الرياض

سطو على متجر دار موجة في الرياض 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

[COLOR="Blue"][SIZE="5"]
في حادثة اعتداء غريبة في توقيتها، تعرض متجر "دار موجة" بالدائري الشرقي في الرياض الجمعة الماضية، لسطو مسلح من قبل شاب، نتج عنه خسائر كبيرة تمثلت في سرقة هواتف ذكية، وأجهزة لوحية، وأجهزة ملاحة.

وتشير التفاصيل التي سجلتها كاميرات المراقبة في المحل، إلى أن الجاني الذي كان يستقل سيارة من نوع "هيونداي إلنترا" حضر بمفرده في الساعة 12:18، لحظة وجود المصلين في جوامع العاصمة لأداء فريضة الجمعة، وصدم واجهة المحل بسيارته عدة مرات ولم تفلح محاولاته، لتستنفر صافرات الإنذار، ويهرع أحد العمال "بنجلاديشي" من السكن الخلفي، وعندما شاهده الجاني أشهر بوجهه السلاح وهدده بالقتل، ليهرب الوافد من الموقع ويجري اتصالاته بصاحب المحل.

وأكمل الجاني عملية السطو قبل أن يترجل من سيارته حاملاً "واير" سحب، وشد السياج، إلا أنه فشل، ليعود مجدداً ويصدم الباب بسيارته بقوة، ويدخل المحل حاملاً معه كيساً لحمل الأجهزة الثمينة.

وكسر الجاني الأدراج لسرقة محتويات المحل، وشوهد وهو يختار الأجهزة ويفاضل بينها، ثم يخرج بكيس مليء بأجهزة غالية الثمن خصوصاً أجهزة الملاحة، وولى هارباً، لتباشر الجهات الأمنية الموقع وترفع البصمات.

وبعد حصر المسروقات ذهل أصحاب المحل من دقة اختيار الجاني، حيث حرص أثناء السرقة على أجهزة معينة، فيما لم تتعرض كاميرات المراقبة المعروضة للبيع للسرقة، ما يوحي أن الجاني لديه اتفاق مسبق مع أشخاص يعملون على تصريف بضاعته، وعلى دراية بحاجة السوق وطريقة تصريفها.

يذكر أن "دار موجة" تعرض لخمس سرقات في غضون عشرة أشهر جاوزت خسائرها نصف مليون ريال، خصوصاً فرعيها الواقعين على طريقي الملك فهد والدائري الشرقي، فيما لم يتم التوصل للجناة في أي منها، على الرغم من البلاغات التي أعقبت الاعتداء مباشرة.

وأعرب أصحاب المتجر عن أملهم بتمكن الجهات الأمنية من القبض على الجاني الذي ظهر في الفيديو الأخير، نظراً لما تمثله جريمته من جرأة وهو ينفذ عمليته في وضح النهار.[/

خليجية
لا حول ولا قوه الا بالله

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.