تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سعود بن صقر: "الخليج" غدت منارة للوعي وتحتل مرتبة متميزة عربياً وعالمياً

سعود بن صقر: "الخليج" غدت منارة للوعي وتحتل مرتبة متميزة عربياً وعالمياً 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

سعود بن صقر: "الخليج" غدت منارة للوعي وتحتل مرتبة متميزة عربياً وعالمياً

خليجية

الخليج

هنأ سمو الشيخ سعود بن صقر ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة “الخليج” بعيدها الأربعين، وتمنى لها مزيداً من التقدم والازدهار .

وقال سموه في اتصال هاتفي أجراه أمس، مع رئيس مجلس الإدارة، رئيس التحرير د . عبدالله عمران إن صحيفة “الخليج” باتت تحتل مرتبة متميزة ليس بين الصحافة المحلية وحسب، بل بين الصحف العربية والعالمية بفضل مواقفها وهويتها التي لم تحد عنها طوال عمرها .
ولفت سموه إلى تميز “الخليج” طوال مسيرتها، وقال، إنها لم تعرف أي كبوة، ومع مرور كل عام تثبت جدارتها وتعزز قوتها التي تستمدها من جمهور القراء، وكانت ولا تزال ضيفاً خفيفاً مرحباً به في كل بيت .
وأثنى سموه على حيادية الصحيفة في نقل الأخبار والأحداث، وتمنى لها أن تبقى مساحتها كبيرة للحرية، معبرة بصدق عن قضايا وهموم الوطن، وان تبقى ملتزمة في خطها الذي لا يحيد عن الدقة والموضوعية، الأمر الذي مكنها من كسب ثقة القراء، وجعلها تحتل المركز الأول طوال حياتها وجعلها الصحيفة الأكثر انتشاراً، حتى غدت منارة للوعي .
وتمنى سموه للصحيفة ولإدارتها والقائمين عليها والعاملين فيها، أن تبقى كما عهدها، غزيرة بقضاياها الوطنية والقومية العربية، أصيلة للتاريخ والتراث والهوية، قريبة من نبض الشارع، وأن تبقى مستظلة بعطاء قيادتنا الوطنية الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .
خليجية
نايس

آند

ثانكس

خليجية
مايقصرون شيوخنا

خليجية
الله يــحفظ شيــــــوخــنا

تسلم اخـــــــــــوي ع الخبــر

ربي يعطيـك الصحة و العــافية

خليجية
ربيــــ يحــــفظ شيــــــــــوخــنا

تســـــــلم اخووي ع الخبـــــر

خليجية
ما يقصرون شيوخنا

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.