تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سعود بن صقر يدشن مصنع "سيا ستيل" الامارات للحديد برأس الخيمة

سعود بن صقر يدشن مصنع "سيا ستيل" الامارات للحديد برأس الخيمة 2024.

سعود بن صقر يدشن مصنع "سيا ستيل" الامارات للحديد برأس الخيمة.

خليجية

وام / أحمد حمدان البخيتي / الرمس.نت:

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم راس الخيمة على اهمية العمل والتعاون الاقتصادي المشترك مع مختلف الاقتصاديات العالمية من خلال استقطاب الاستثمارات وخلق مناخ اقتصادي محفز وملائم للاستثمار من شأنه تعزيز المكانة الاقتصادي للدولة.

وقال سموه ان العلاقات المتميزة مع كوريا الجنوبية في مختلف المجالات ساهمت في بناء شراكات استراتيجية في المجالات الاقتصادية بين البلدين الصديقين.

وأشار سموه الى نجاح استراتيجبة رأس الخيمة في اعطاء الصناعة أهمية كبرى في ظل مقومات وامكانات الامارة التي تكفل لها نجاح هذا القطاع ونموه بجانب مختلف القطاعات السياحية والتجارية مؤكدا الدور الجوهري للمناطق الحرة في تطور الصناعة في الامارات .

جاء ذلك خلال تدشين صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي اليوم مصنع سيا ستيل الامارات للانابيب الحديدية الثقيلة بمنطقة الغيل برأس الخيمة بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة وسعادة الدكتور كوون تاه كيون سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي مدير مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة والسيد هوارد لي ريئس شركة سيا ستيل الكورية و هنج لي رئيس مجلس ادارة الشركة الكورية .

ويعمل المصنع الذي يعد مشروعا مشتركا بين الشركة الكورية “سيا ستيل للحديد” وهيئة رأس الخيمة للاستثمار..في مجال تصنيع الانابيب الحديدية الثقيلة التي تستخدم في خطوط انابيب البترول والغاز الطبيعي وفي مجال الانشاء والبناء وتقدر الطاقة الانتاجية للمصنع 150 الف طن سنويا يستهدف منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وقام صاحب السمو حاكم راس الخيمة يرافقه سمو ولي العهد والحضور بجولة داخل المصنع دشن من خلالها خط الانتاج واستمع لشرح مفصل عن مراحل خطوط الانتاج وفي ختام الجولة ازاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية لمصنع سيا ستيل الامارات.

واشاد السفير الكوري في كلمته بعمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تربط بين الامارات وكوريا في مختلف المجالات خاصة في المجال الاقتصادي مؤكدا ان الزيارة الاخيرة للرئيس لي ميونج باك رئيس جمهورية كوريا الجنوبية لدولة الامارات هو خير تاكيد على تنامي تلك العلاقات وتميزها .

واضاف ان اختيار الشركات الكورية لدولة الامارات كوجهة استثمارية ومركز اقليمي ينبع من ايمانهم بقوة ومتانه الاقتصاد الاماراتي وقدرته على كسب ثقة المستثمرين كمركز جذب للاستثمارات في المنطقة بفضل السياسة الاقتصادية الحكيمة التي تنتهجها الدولة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” .

واكد على أن تدشين مصنع سيا ستيل الامارات في رأس الخيمة الذي يعد ثمرة الشراكة الاقتصادية بين هيئة راس الخيمة للاستثمار وشركة سيا ستيل الكورية هو تاكيد على المكانة الاقتصادية المتنامية التي تحظى بها الاماراة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي من خلال القوانين والتشريعات الاقتصادية الرامية الى تنشيط الحركة الاستثمارية والصناعية في الامارة والتي ساهمت في تعزيز ثقة المستثمرين وجذب الاستثمارات الاجنبية .

من جهته اعرب السيد هوارد لي رئيس شركة سيا ستيل الكورية عن سعادته بالشراكة الاقتصادية مع هيئة راس الخيمة للاستثمار مؤكدا ان اختيار راس الخيمة كمقر اقليمي للشركة بفضل الموقع الاستراتيجي للدولة ومستقبل العلاقات الواعدة بين الامارات وكوريا متمنيا النجاح والتوفيق لهذه الشراكة اسوتا بالشركات الكورية التي لاقت النجاح في دولة الامارات.

حضر حفل التدشين سعادة صالح احمد الشال المستشار في الديوان الاميري وسعادة ناصر سالم مردد رئيس مجلس إدارة هيئة رأس الخيمة للمواصلات و سعادة حمد ارحمه الشامسي مديرعام دائرة التشريفات والضيافة والمهندس راشد العبدولي النائب الاول لرئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة راس الخيمة وعدد من المسؤولين.

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 4 – 4 – 2024 الساعة 10:47 PM
خليجية
تعاون إقتصادي رائع بين رأس الخيمة وكوريــا،،
شاكــرة تغطيتك الحصـرية لحفل إفتتاح مصنع سيا ستيل،،
دمت بخيــر،،

خليجية
شكرا عالخبر بالتوفيق

خليجية
الله يحفظ حاكم راس الخيمة وولي عهده

شكرا بو حمدان ع التغطية

خليجية

خليجية

خليجية
ما شاء الله شي جميــــــــــــل ..

يعطيك العافيـــــــــــــه بو حمدان ع التغطيه الطيبـــــــــه ..

ما عليك قصـور .. ربي يحفظك ..

خليجية

خليجية

خليجية

ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . . ♥

خليجية
ماشالله شي حللو

تسلم بو حمدان ع الخبر المصور

الله يعطيك الصخة والعافية

خليجية
ثـــــآنكًـــس ع الخــــبر

وعقبــآل مـايلتفتون لرواتبا اليهــد

خليجية
لا مور طيبه بالنسبه لامارة راس الخيمة بس نبا وزارة البيئة الاهتمام اشوي بمشاكل المصانع وايجاد الحلول المناسبة لها

خليجية

الله يحفظ الامارات

ويحفظ لنا شيوخنا


خليجية
شكرا على التغطية

خليجية
مـــآ شــآء الله …

ربي يحفظ شيوخنآ و يطول بعمرهم

تســـلـــم آخـــوي ع التغطيــهـ

ربي يعــطيـك الصحة و العآفيه

^^*

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.