تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سعود بن صقر يستقبل السفير الباكستاني

سعود بن صقر يستقبل السفير الباكستاني 2024.

  • بواسطة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، في قصر الظيت أمس، جميل أحمد خان سفير جمهورية باكستان لدى الدولة، يرافقه المستشار التجاري في السفارة الباكستانية منصور باجوا وزهيدة بارفين .

جرى خلال المقابلة بحث عدد من الأمور التي تهم علاقات التعاون والصداقة بين البلدين في المجالات الاقتصادية والسياحية وغيرها، والسبل الكفيلة بتطويرها وتعزيزها .

حضر اللقاء المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي مدير مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ويوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وصالح أحمد الشال مدير دائرة التشريفات والضيافة، ومحمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة الجمارك والموانئ، وأسامة العمري المدير العام لهيئة المنطقة الحرة في رأس الخيمة .

من جهة أخرى أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، مرسوماً أميرياً يقضي بالموافقة على إنشاء النادي الاجتماعي الأردني في الإمارة، على أن يتمتع بالشخصية الاعتبارية، بالقدر الذي يحتاج فيه إلى إدارة شؤونه بصورة مستقلة، بما في ذلك بناء أو استئجار مقر له تحت مسؤولية رئيس وأعضاء مجلس الإدارة .

ونصت المادة الثانية من المرسوم على أن “النادي يهدف إلى ممارسة النشاطات الثقافية والرياضية والاجتماعية، وتعزيز الروابط بين أفراد الجالية الأردنية، والعمل على خدمتهم ومساعدتهم على حل المشكلات التي قد تعترضهم، والعمل على توثيق روابط الأخوة بين أفراد الجالية الأردنية والشعب الإماراتي والجاليات العربية الأخرى الموجودة في رأس الخيمة” . وجاء في المادة الثالثة أن “لحكومة رأس الخيمة الحق في إلغاء أو تعديل أي من نصوص النظام الأساسي للنادي، إذا ارتأت أنها تتعارض مع القوانين والأنظمة المرعية أو المصلحة العامة” .

وقضت المادة الرابعة من المرسوم الأميري أن “يتولى إدارة النادي وتسيير شؤونه المالية والإدارية مجلس إدارة يشكل من بين أعضاء النادي، وفقاً لما ينص عليه نظامه الأساسي” . وأشارت المادة التالية إلى أن “يضم النادي كافة الأعضاء المنتسبين إليه، وتحدد شروط العضوية والانتساب وفق نظامه الأساسي”

خليجية خليجية

خليجية
الله يـــوفــقـكم لكل خيــر

و ربي يحفظ شيـوخــنآ

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.