تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » عاجل بالصور : ضبط مواطن أتلف رادارين في شارع الشيخ خليفة بالفجيرة

عاجل بالصور : ضبط مواطن أتلف رادارين في شارع الشيخ خليفة بالفجيرة 2024.

  • بواسطة

ضبط مواطن أتلف رادارين في شارع الشيخ خليفة بالفجيرة

خليجية

خليجية

البيان

تمكنت القيادة العامة بشرطة الفجيرة ممثلة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية من ضبط مواطن قام باتلاف جهازين لضبط السرعة "الرادار" على شارع الشيخ خليفة الجديد ،بغية إتلافه وعرقلة تصويره للمركبات المسرعة .

وأشار رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الفجيرة الرائد الدكتور سعيد الحساني ، "للبيان " ان تفاصيل الواقعة تعود عند تلقيهم لبلاغ من قبل احد الأشخاص صباح الأمس يفيد بمشاهدته لمواطن يترجل من مركبته على شارع الشيخ خليفة بن زايد بإمارة الفجيرة وهو يقوم بإتلاف الرادار، وقام بتسجيل أرقام لوحة مركبته الخاصة.

بالبحث والتحري تم ضبط الشخص المشتبه به ( مواطن يبلغ من العمر 23 سنة) ، وبمواجهته من خلال التحقيقات الأولية ، اعترف باتلافه لجهازي الرادار ، وذلك من خلال حرقهما بمادة حارقة وتحطيم واجهتهما الأمامية ، جاري التحقيق مع المتهم واحالته للنيابة العامة لاستكمال باقي التحقيقات.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

واعتبرت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ان هذا السلوك من السلوكيات الطائشة غير المسؤولة، التي تضر بالممتلكات العامة بالدولة وتعرض حياة الناس وأمنهم للخطر، وهو عمل غير واع لا يمكن التهاون فيه أو التساهل مع مرتكبه.

مؤكدين ان اجهزة الرادار وضعت من اجل السلامة المرورية و لضبط الشارع وحركة السير فيه ، التي تساهم في خفض نسب وقوع الحوادث المرورية.

داعين الجميع إلى ضرورة التعاون مع رجال الشرطة في المحافظة على الممتلكات العامة للدولة وعدم المساس بها، والابلاغ عن من يقوم بمثل تلك الأفعال وعدم التهاون بها أو التستر على مرتكبيها، لما في ذلك من تهديد للأمن والاستقرار.


التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 9 – 7 – 2024 الساعة 07:04 PM
خليجية
استغفر الله شو هالتصرف الخاطئ ..
وشو الاسباب التي دفعته لذلك ..

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

خليجية
غريبة يحققون لمعرفة السبب والسبب معروف

بس الله يهديه

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.