تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كمين يحبط محاولة "مستثمر و5 سائقين" بيع 193 كيلوغرام "أمفيتامين" ب 1.300 مليون درهم

كمين يحبط محاولة "مستثمر و5 سائقين" بيع 193 كيلوغرام "أمفيتامين" ب 1.300 مليون درهم 2024.

كمين يحبط محاولة "مستثمر و5 سائقين" بيع 193 كيلوغرام "أمفيتامين" ب 1.300 مليون درهم

الخليج – طارق زياد:

أحالت النيابة العامة في دبي أمس، 6 شبان عرب، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاتجار بمؤثر عقلي "الأمفيتامين"، مشيرة إلى ثلاثة منهم سقطوا في كمين شرطة، أثناء محاولتهم بيع المؤثر إلى مصدر سري بمليون و300 ألف درهم .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

واتهمت النيابة العامة، العرب وهم "مستثمر و5 سائقين"، بحيازة ما يزيد على 193 كيلوغراماً من الأمفيتامين المخدر في غير الأحوال المرخص بها قانوناً، إضافة إلى تهم التعاطي، حيث رد المتهمون بالإنكار، فيما أقر اثنان "المستثمر وأحد السائقين"، بأن حيازة الكمية كانت للتعاطي . وأكدت النيابة العامة في أمر إحالتها للمحكمة، أن إلقاء القبض على المتهمين، جاء بعد تلقي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات معلومات موثوقة المصدر عن حيازة المستثمر وأحد السائقين لكمية كبيرة من المؤثرات العقلية، وأنهما يرغبان في بيعها بمليون و300 ألف درهم .

وأشارت النيابة العامة إلى أن إدارة مكافحة المواد المخدرة شكلت فريق عمل، وكلفت أحد مصادرها السرية بالتواصل مع المستثمر، من أجل شراء الكمية، وضبطه ومن معه متلبسين .وأكدت النيابة أن مصدر الشرطة التقى بالمستثمر في سيارته، حيث تمت عملية البيع والشراء، وهناك قام أفراد الشرطة بمداهمتها، وإلقاء القبض عليه وعلى الشخصين اللذين كانا معه، وهما من المتهمين في القضية . وبينت النيابة العامة أن المستثمر أقر لأفراد الشرطة عن هوية باقي المتورطين في القضية، حيث قاموا بإلقاء القبض عليهم

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.