تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مالك يُوقف التكييف عن المستأجرين بالشارقة

مالك يُوقف التكييف عن المستأجرين بالشارقة 2024.

  • بواسطة
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر



البلدية تشكل لجنة لمتابعة الشكوى

مالك يُوقف التكييف عن المستأجرين بالشارقة


*جريدة الاتحاد

خليجية

عبد العزيز المنصوري



لمياء الهرمودي (الشارقة):

رفع عدد من المستأجرين في أحد الأبراج السكنية بإمارة الشارقة شكوى في قسم المنازعات الإيجارية في إدارة بلدية مدينة الشارقة بسبب توقف المكيفات عن العمل في البرج بأكمله لأكثر من أسبوع وبشكل متواصل مما تسبب في إصابة عدد من كبار السن بتعب شديد جراء الحر.

وأكد المهندس عبد العزيز المنصوري مساعد مدير عام بلدية مدينة الشارقة للمشاريع الهندسية أن البلدية قامت بشكل فوري عند تسلمها الشكوى بتشكيل لجنة برئاسته ضمت في عضويتها فريق عمل متخصص، توجهت على الفور إلى البرج للوقوف على مشكلة التكييف.

وأوضح أن ملكية البرج تعود لأحد الخليجيين وتم تكليف مكتب عقاري للقيام بعملية التأجير، وسيتم التواصل مع الجهات المعنية للتوصل إلى حل جذري لهذه المشكلة، حيث إنه لا يحق لصاحب العقار إيقاف التكييف وعدم إصلاحه كل تلك المدة، وسيتم إجبار المكتب العقاري على إصلاح التكييف في أسرع وقت ممكن وذلك لضمان حقوق المستأجرين وحفاظاً على سلامتهم.

وأضاف بأن قسم من الشكوى قد يكون من تخصص الإدارة العامة لشرطة الشارقة، وسيتم التعاون معهم إذا امتنع صاحب العقار من المثول أو رفع الضرر الواقع على المستأجرين في البرج.


وأكد أن البلدية تبذل جهودها من أجل إيحاد الحلول المناسبة للمؤجرين والمالكين وذلك بشكل منصف، وحتى تحصل كل جهة على حقوقها كاملة في ظل أداء واجباتها أيضاً لكل طرف.

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.