تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هندي ينتحر شنقاً وأفريقي ميت قرب دراجته في الشارقة

هندي ينتحر شنقاً وأفريقي ميت قرب دراجته في الشارقة 2024.

  • بواسطة
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر







هندي ينتحر شنقاً وأفريقي ميت قرب دراجته في الشارقة


*جريدة الاتحاد


أحمد مرسي (الشارقة):

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعتي وفاة حدثتا في مكانين مختلفين في الإمارة أمس وأمس الأول، تتعلق الأولى بالعثور على جثة مسن إفريقي وجد متوفياً إلى جانب دراجته في منطقة نزوى، والثاني من الجنسية الهندية شنق نفسه على عمود إنارة داخل شركة في المنطقة الصناعية.

وفي الواقعة الأولى، تلقت غرفة العمليات في القيادة بلاغاً بفقدان شخص في منطقة صحراوية في منطقة البداير، وهو من جنوب أفريقيا، ويبلغ من العمر 68 عاماً، بينما كان يمارس الرياضة عبر دراجته الهوائية، وعليه قامت الجهات المعنية بالبحث عنه، لتجده متوفياً قرب مزرعة في منطقة نزوى.

وأضافت أن سيارة الإسعاف الوطني نقلته إلى المستشفى، حيث تأكدت الوفاة، وعليه تم تحويله للمختبر الجنائي للتعرف على الأسباب الحقيقية للوفاة، والانتهاء من الإجراءات لتسليم جثمانه لذويه.

وفي الواقعة الثانية، تلقت القيادة العامة لشرطة الإمارة بلاغاً من مركز شرطة الصناعية، في الساعة السادسة والنصف تقريباً من صباح أمس يفيد بانتحار شخص من الجنسية الهندية(م. ب. م)، يبلغ من العمر 31 عاماً في المنطقة الصناعية العاشرة.

وعند انتقال فرق التحقيق للموقع تبين أن الشخص شنق نفسه بوساطة قطعة قماش ممتده على عمود إنارة داخل شركة، وبعد الانتهاء من كافة الإجراءات أمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر للتحقق من أسباب الوفاة، كما يتم التحقيق مع المعنيين في الشركة للتعرف على الملابسات التي دفعته لارتكاب فعلته.



التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 30 – 5 -2020 الساعة 03:33 AM
خليجية
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمهم

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.