تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وفاة شابين إماراتيين بحادث تصادم في شارع مليحة وطالب يلقى حتفه دهسا أمام "سيتي سنتر" الشارقة

وفاة شابين إماراتيين بحادث تصادم في شارع مليحة وطالب يلقى حتفه دهسا أمام "سيتي سنتر" الشارقة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وفاة شابين إماراتيين بحادث تصادم في شارع مليحة..وطالب يلقى حتفه دهسا أمام "سيتي سنتر" الشارقة
خليجية
الامارات اليوم – حمدي أبوزيد- الشارقة

توفي أول من أمس، شابان مواطنان يبلغان من العمر 17 و18 سنة، وذلك في حادث تصادم وتدهور على امتداد شارع مليحة في إمارة الشارقة. فيما لقى طالب من الجنسية الهندية مصرعه وأصيب طالبان آخران من زملائه في حادث دهس قوي تعرضوا له أمام مركز "سيتي سينتر" التجاري في شارع الوحدة بمدينة الشارقة.
كما أصيب مواطن وأردني إصابات متوسطة في حادث تصادم في منطقة الجرينة. وتوفي شخص مجهول الهوية من الجنسية الآسيوية وأصيب 3 آخرين في حادث دهس بالنهدة.

وتفصيلا تلقت غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة أول من أمس، عدة بلاغات يفيد الأول بوفاة مواطنين إماراتيين 17 و18 عاما على امتداد شارع مليحة في الشارقة، في حادث تصادم وتدهور سيارة من نوع نيسان ذات الدفع الرباعي.

وفور تلقيها البلاغ انتقلت سيارات الإسعاف الوطني والإنقاذ ووحدات من الشرطة إلى موقع الحادث للتحقيق ومعرفة أسباب وقوعه، وتم نقل الشابين إلى المستشفى ولكنهما كانا قد فارقا الحياة.

أما البلاغ الثاني فأفاد بوقوع حادث تصادم مركبتين تعود أحدهما لمواطن إماراتي والأخرى لعربي من الجنسية الأردنية، وذلك في منطقة الجرينة بالشارقة. ما أسفر عن إصابتها بعدة إصابات متوسطة ومتفرقة. وتم نقل المواطن المصاب إلى مستشفى الجامعة، ونقل الأردني المصاب إلى مستشفى الكويت، ومازالا يتلقيان العلاج.

وأفاد البلاغ الثالث بوفاة طالب من الجنسية الهندية وإصابة ثلاث طلاب آخرين من زملائه في حادث دهس، وهم يحاولون عبور الشارع المقابل لمركز سيتي سنتر في شارع الوحدة بمدينة الشارقة. وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف الوطني والإنقاذ لموقع الحادث، وتبين وفاة أحد الطلاب على الفور، وتم نقل الطالبين الآخرين "شونوال" و"مليسيم" إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج. وقد خرج المصاب الأول "شونوال" من المستشفى بعد تلقيه العلاج، ولكن مازال المصاب الثاني "ميليسيم" يتلقى العلاج داخل المستشفى. وقد باشرت الشرطة التحقيق في الحادث لمعرفة أسباب وقوعه وملابساته.

وأفاد البلاغ الرابع الذي تلقته غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بوفاة شخص مجهول الهوية من الجنسية الآسيوية وإصابة 3 آخرين أخرين في حادث دهس قوي، في المنطقة الواقعة من جسر الخلفاء إلى تقاطع منطقة النهدة في الشارقة.

وقامت فرق الإسعاف الوطني بنقل المصابين إلى مستشفى الكويت، وقد توفي أحدهم متأثرا بإصابته فور وصوله إلى المستشفى، فيما يرقد الثلاثة الآخرين في غرفة العناية المركزة في حالة خطرة. ولم يتم التأكد من هويتهم، حيث إنهم لا يحملون أي أوراق ثبوتية.


التعديل الأخير تم بواسطة سبق الإمارات ; 22 – 9 – 2024 الساعة 08:43 PM
خليجية
الله يرحمهم
و يصبر اهلهم على فراقهم ……..

خليجية
الله يرحمهم

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.