تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » وفاة 3 أشخاص وإصابة 10 في 7 حوادث مرورية بالشارقة

وفاة 3 أشخاص وإصابة 10 في 7 حوادث مرورية بالشارقة 2024.

خلال اسبوع
وفاة 3 أشخاص وإصابة 10 في 7 حوادث مرورية بالشارقة

خليجية
الامارات اليوم – حمدي أبوزيد ـــ الشارقة

توفي ثلاثة أشخاص، وأصيب 10 آخرون، بينهم مواطن، في سبعة حوادث مرورية على طرق الشارقة، خلال الأسبوع الماضي، وتنوعت الحوادث بين الدهس والتصادم وتدهور المركبات.
وتفصيلاً، وقع حادث تصادم بين مركبتين على شارع الكويت، أول من أمس، أسفر عن وفاة شخص باكستاني الجنسية متأثراً بإصابته، فضلاً عن إصابة ثلاثة أشخاص.
ووقع الحادث الثاني، الأربعاء الماضي، على شارع الاتحاد في منطقة الحمرية، وأسفر عن وفاة بنغالي عمره 37 عاماً.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وفي الحادث الثالث، دهست سيارة شخصاً باكستانياً يبلغ من العمر 50 عاماً، أثناء سيره في المنطقة الصناعية الخامسة، وتم نقله إلى المستشفى مصاباً بإصابات بليغة. أما الحادث الرابع فوقع على شارع مليحة، قرب نقطة مخيم الشرطة «شتاء آمن»، إثر تدهور مركبة، ونتج عنه وفاة قائدها (هندي الجنسية)، فيما وقع الحادث الخامس، الثلاثاء الماضي، في المنطقة بين تقاطع «الحضيب 2» وتقاطع «الصناعي 3»، إثر تصادم مركبتين تبعه تدهور إحداهما، وأسفر عن إصابة شخص بإصابات بليغة نتيجة تصادم.
وفي الحادث السادس، أصيب مواطن (31 عاماً)، وشخص صيني وزوجته بإصابات متوسطة، أول من أمس، بعد تصادم سيارتيهما عند جسر المنطقة الصناعية الخامس، في شارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة. وتلقت غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة بلاغاً بالحادث، وانتقلت سيارات الإسعاف الوطني والإنقاذ ووحدات من الشرطة إلى موقع الحادث، وأجري تخطيط للحادث، وتم نقل المصاب الأول إلى مستشفى القاسمي، والآخرين إلى مستشفى الكويت.
ووقع الحادث السابع، أول من أمس، إثر تصادم سيارة تبعه تدهور على شارع (الذيد – الشارقة) في المنطقة الواقعة من الجسر التاسع إلى الجسر الثامن، وأسفر عن إصابة شخصين تم إسعافهما في مكان الحادث.
من جهتها، طالبت شرطة الشارقة قائدي المركبات بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند القيادة، والالتزام بقواعد السير والمرور، والانتباه والتركيز وخفض السرعة قبل الدوران والدخول إلى الشوارع الموازية من الطريق والخروج منها.


التعديل الأخير تم بواسطة سبق الإمارات ; 12 – 10 – 2024 الساعة 11:34 AM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.