تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سعود القاسمي يدشن وحدة للقسطرة القلبية في مستشفى رأس الخيمة

سعود القاسمي يدشن وحدة للقسطرة القلبية في مستشفى رأس الخيمة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

سعود القاسمي يدشن وحدة للقسطرة القلبية في مستشفى رأس الخيمة

خليجية

وام:

دشن سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة اليوم وحدة للقسطرة القلبية بمستشفى رأس الخيمة وذلك بالتزامن مع الاحتفال بمرور عام على تأسيس المستشفى.

واعرب رزا الصديقي المدير التنفيذي في شركة إي تي ايه ستار للرعاية الصحية عن سعادته بامتلاك مستشفى رأس الخيمة لكافة التجهيزات والتقنيات اللازمة لتوفيرعلاجات القلب والأوعية الدموية التي تتطلب إجراء القسطرة لأبناء إمارة رأس الخيمة وجميع أهالي الإمارات الشمالية.

وأضاف ان وحدة القسطرة القلبية تعد إنجازا استثنائيا لمرضى القلب في حالات الطوارئ على مستوى الإمارات الشمالية والذين يحتاجون إلى إجراء طبي فوري وقبل افتتاح الوحدة لم تكن هناك خيارات أمام المرضى سوى التوجه إلى دبي أوأبوظبي أوالشارقة للحصول على الإجراء المطلوب.

ويقدر بأن أمراض القلب والأوعية الدموية تشكل نسبة 41 بالمائة من عدد الوفيات في دولة الإمارات مايجعلها المسبب الأول للوفاة بالدولة وبالنظر إلى عدد مرضى القلب والأوعية الدموية في الدولة فقد أصبح من الضروري وجود منشآت طبية كافية لمحاربة وعلاج الأمراض.

واوضح الدكتور لوتشان رئيس وحدة القسطرة القلبية في مستشفى رأس الخيمة ان الوحدة تعتبر مطلبا أساسيا وملحا لعلاج العديد من الحالات القلبية لذا كان من المهم جداً توفير مثل هذه الوحدة لأبناء إمارة رأس الخيمة.

حضر التدشين الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة والمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة والشيخ محمد بن كايد القاسمي نائب رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة والشيخ محمد بن سعود القاسمي والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي مدير مكتب سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة وعدد من الشيوخ والمسؤولين ومدراء الدوائر الاتحادية والمحلية بالإمارة.

خليجية
تسلم ياخوي

خليجية
يزاه الله ألف خير

ومشكور أخوى على الموضوع

خليجية خليجية

خليجية
مبروكين
شكرا عالخبر

خليجية
يزاه الله ألف خير

خليجية خليجية

خليجية
ربي يعطيه العافيه

خليجية

خليجية

خليجية
يزاه الله ألف خير
خليجية
يــزاه الله الخير

الله يعطية العافية

خليجية
يزاه الله ألف خير

خليجية
الله يعطيهم العافية زين والله

خليجية

[flash1=http://www.la-tunsa.net/vb/uploaded/1_nmraweeya.swf]WIDTH=450 HEIGHT=350[/flash1]

كل الشكر لامراة لا تنسى لعمل التوقيع الرائع

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.