تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ضبط آسيوي يسرق سكنات عمال ومباني قيد الإنشاء في "جنح الليل"

ضبط آسيوي يسرق سكنات عمال ومباني قيد الإنشاء في "جنح الليل" 2024.

ضبط آسيوي يسرق سكنات عمال ومباني قيد الإنشاء في "جنح الليل"

خليجية

خليجية

شرطة رأس الخيمة / الرمس.نت:

نجحت شرطة رأس الخيمة، في إلقاء القبض على ثلاثيني، بالاشتباه بارتكابه عدة جرائم سرقة متفرّقة؛ لعدد من سكنات عمال ومبانٍ قيد الإنشاء برأس الخيمة ومخالفته لقانون الإقامة بالدولة.

وأشار الرائد حمد علي الدباني، رئيس قسم التحريات في شرطة رأس الخيمة بالإنابة، إلى ورود العديد من البلاغات خلال الشهرين الماضيين من جانب عدد من المواطنين والعُمال، تفيد بتعرّضهم لسرقة حاجياتهم الخاصة من سكنهم، بالإضافة إلى مواد البناء في مواقع عملهم.

وذكر أنه تمّ تشكيل فريق من البحث والتحرّي؛ بعد التأكّد من صحة المعلومات الواردة ومراقبة المناطق التي وردت منها البلاغات، ومشاهدة آسيوي يتردّد في أوقات متأخرة من الليل على بعض من المناطق، وتمّت مراقبته وضبطه متلبساً أثناء شروعه في سرقة أدوات فنية في أحد المباني قيد الإنشاء؛ في وقت متأخر من الليل.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقال: خلال التحقيقات المبدئية مع المشتبه به، اعترف بما اقترفه، مشيراً إلى أنه كان يستغل وقت خروج العمال من منازلهم ليقوم بعدها بالدخول إليها؛ وسرقة كل محتوياتها من نقود وهواتف متحركة وكل ما يسهل حمله، كما أنه يقوم بالدخول للمباني قيد الإنشاء في ساعات متأخرة من الليل؛ وبعد انتهاء العُمال من عملهم، ليقوم بسرقة المواد البنائية والكيبلات الكهربائية والمولدات؛ وغيرها ثم بيعها للمحال التجارية ذات الاختصاص داخل الإمارة.

وناشد الدباني أفراد الجمهور، من مواطنين ومقيمين، خاصة الكفلاء إلى التعاون مع عناصر الشرطة في أداء مهامهم، واتخاذ مواقف أكثر إيجابية تجاه حفظ أمنهم، وشجّع على اتباع الإجراءات الأمنية المتمثلة في منع وقوع الجريمة، والتواصل مع الشرطة، وذلك من خلال الإبلاغ عن أي أمور يشتبهون بهاوالإبلاغ عن مكفوليهم، في حال هروبهم تفادياً للوقوع في الجرائم.

وأكد أن الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة لا تألو جهداً في التقليل والحد من الجرائم والسرقات، وذلك في سبيل تحقيق راحة أفراد المجتمع وحمايتهم، من خلال سرعة الوصول للجناة وتقديمهم للعدالة؛ مهما تفننوا في ارتكابهم للجرائم التي تصبح في قبضة يدهم.

خليجية

خليجية

خليجية
كل شي متوقع ..

الله المستعان ..

خليجية

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،،
شاكرة نقلك الاخباري الصباحي،،
كــن بخير،،

خليجية
لاحول ولا قوه إلا بالله
زين صادووه

خليجية
الله المستعان

خليجية
مشكورين عالحخبر بوحمدان

خليجية
له ويه يبتسم بالصورة اللي فوق
حرامي واحد

خليجية
مشكوور اخوي ع الخبر

خليجية خليجية

خليجية
شكرا على الخبر

خليجية
لا حــول و لا قــوة الا بالله

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.