تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بدء المرحلة الثالثة من مشروع تطوير الموانئ في الإمارات الشمالية

بدء المرحلة الثالثة من مشروع تطوير الموانئ في الإمارات الشمالية 2024.

بتكلفة 36 مليوناً و269 ألف درهم

بدء المرحلة الثالثة من مشروع تطوير الموانئ في الإمارات الشمالية

* دار الخليــج

خليجية

أكدت وزارة الأشغال العامة في دبي، أنها تعمل على إنجاز عدد من مشروعات تطوير موانئ الصيادين بالإمارات الشمالية، منها (ميناء الجير وشعم وغليلة وخور خوير والرمس والمعيريض) .

أشارت إلى أنه تم تقسيم المشروع على أربع مراحل تشرف المنطقة الشمالية حالياً على المرحلة الثالثة منها، وتقدر قيمتها بـ36 مليوناً و269 ألف درهم تقريباً، وتضم المرحلة تطوير الموانئ سابقة الذكر، بالإضافة لأعمال الصيانة لهذه الموانئ وعمل أرصفة خرسانية لها، ورصيف بحري حديث خاص بالقوارب وغيرها من الأعمال الأخرى، ومن المتوقع الانتهاء من هذه المرحلة نهاية يونيو/حزيران من العام الجاري .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وذكرت أن نسبة الانجاز لمبنى مركز نادي الفتيات في إمارة رأس الخيمة بلغت 90%، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الذي تبلغ تكلفته 5 ملايين درهم، في شهر مارس/آذار من العام الجاري .

وقالت إن تكلفة المشروع الذي يضم مبنى رئيسياً يتكون من دور أرضي يحتوي على صالة متعددة الأغراض، وصالة للأنشطة الرياضية تشمل صالة للأيروبك وصالة للجمنازيوم وقاعة للموسيقا ومسرح يتسع لـ70 شخصاً ومكاتب أخرى من دورات مياه وغرف تبديل للملابس ومخازن .

بالإضافة إلى مبنيين للخدمات، الأول يضم غرفتين للحارس وغرفة المولد الكهربائي وغرفة المحول الكهربائي، والثاني يشمل خزاناً للمياه وغرفة المضخات، بالإضافة إلى الأعمال الخارجية التي تشمل مواقف السيارات المغطاة والمسطحات الزراعية وغيرها .

خليجية
جزاهم الله خير وبصراحة ما مقصرين

خليجية

خليجية

خليجية
ماشاء الله
عساهم عالقوة

خليجية
الله يعطيهم الصحة والعافيه

خليجية
بالتوفيق إن شاء الله

خليجية
عســآهم ع القــوة

الله يــوفــقهم لكــل خيــر

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.