تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أحمد الشحي وصل رحمه ، فأخرجه الله حياً من بين حطام الحديد

أحمد الشحي وصل رحمه ، فأخرجه الله حياً من بين حطام الحديد 2024.

شرطة رأس الخيمة تضبط المتهمين بالحادثة
أحمد الشحي.. وصل رحمه ، فأخرجه الله حياً من بين حطام الحديد

خليجية
أحمد الشحي يتلقى العلاج في المستشفى

خليجية
الرمس.نت/ خاص:

لا حديث للناس في مجالسها هذه الأيام وما تتداوله عبر أجهزة البلاك بيري وأجهزة الهاتف ، سوى الحادثة المروعة التي أحاطت فيها العناية الإلهية ولطفها بصاحبها أحمد محمد الشحي "25سنة" وأخرجته حياً من بين حطام أطنان الحديد.

لقد كانت الحادثة للوهلة الأولى ذو مشاهد مختلفة ، شاحنة تنقلب على سيارة صالون وتسحقها بمن فيها ، حضر الجميع وكلهم يدعون بالرحمة على من في داخلها ، لكن القدرة الإلهية التي تقول لكل شي "كُن فيكون" كانت أقوى من أي شيء..

اختلفت المشاهد.. صوت أحمد الشحي يخرج من داخل السيارة طالباً إزالة مئات الأنقاض من الحديد من فوقه ، ومعها يضغط على مُنبه السيارة حتى فرغت البطارية.. عرف الجميع أن صاحب المركبة على قيد الحياة ، ولكن أطنان الحديد من يرفعها من فوقه!! بعد ساعتين من الجهود الحثيثة خرج أحمد الشحي سالماً معافى بقدرة خالق السموات والأرض..
"الرمس.نت" زارت أحمد الشحي وعائلته في مستشفى صقر لتطمئن على صحته ، فاستقبلونا بابتسامة وفرح ، فبادرنا أحمد بالسؤال: أين كنت قبل الحادثة ، فأجاب بأنه كان قادماً من زيارة عمته (شقيقة والده) التي تنام في المستشفى للعلاج ، بهدف الإطمئنان عليها ، مؤكداً بأنه كان قد خرج من منزله في غليلة صباحاً متجهاً إلى المستشفى لهذا الغرض فقط ، وهو صلة رحمه "عمته" والإطمئنان عليها ، وبعد خروجه عائداً إلى غليلة وقع الحادث ، ولم يتمكن من عمل شيء لأن الحادثة كانت سريعة ، فتدحرج جسده نحو الكرسي الأيمن بشكل عرضي وسقطت المقطورة على سيارته فسحقتها وأطبقت على جسمه لكنها لم تؤذه ، وبقي يتنفس بصعوبة حتى تمكن رجال الدفاع المدني من عمل فتحات تهوية وبالكاد كان يتنفس؟

ويستطرد أحمد قائلاً: شعرت بعدها بأني مشرف على الموت لأني بدأت في الإرهاق وبدأت أعضائي تبرد وأجد صعوبة في التنفس ، ولو بقيت مدة أطول لاختنقت تحت الحطام ، ولكن عناية الله شاءت أن أخرج إلى الحياة بعدما مررت بتجربة مؤلمة ، وكنت قد أحسست بأنني لن أرى شمس النهار يرجع بعدما يتم رفع المقطورة ، فقد كان المكان أشبه بالقبر الضيق.

وشكر أحمد جميع من دعا له بالنجاة وقت الحادثة ، ومنتدى "الرمس.نت" على متابعتهم حالته ، مؤكداً أن شعب الإمارات دائماً يدٌ واحدة في وقت الظروف الصعبة.

أحمد الشحي هو الرابع من بين أشقائه ، ووالده متوفي رحمه الله ، وكان شقيقه عبدالله برفقته في المستشفى ، حيث روى لنا كيف تلقى الخبر عندما كان في أبوظبي مع صور الحادث فحزن وشكك في المتصلين به ممن قالوا له بأن شقيقه لم يصب بأذى ، حيث أن فضاعة الحادثة تبين أن الموضوع صعب ، ولكنها مشيئة الله التي تخرج أحمد من بين هذا الحادث حياً يرزق.

وهنا في "الرمس.نت" لم نشأ طرح الموضع هكذا من باب الإثارة بقدر ما في الحادثة من موعضة جميلة يجب أن نتحلى بها امتثالاً لحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ، حيث رُوي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "من سرَّه أن يُبسط له في رزقه، وأن يُنسأ له في أثره فليصل رحمه" ، وينسأ أي يطال له في عمره.
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

من جانبه تمكنت شرطة رأس الخيمة من ضبط شخصين كانا يستقلان السيارة التي تسببت في الحادثة بعدما تجاوزت بصورة خاطئة ، وأدت إلى سقوط مقطورة الشاحنة على الصالون.

وعلمت "الرمس.نت" بأن المتهمان هما شخصان أحدهما عربي والآخر هندي كانا يستقلان المركبة وتسببا بالحادث ، ولكنهما رفضا الاعتراف بما وجه إليهما ، ولكن عند التحقيق معهما تضاربت أقوالهما ، وتم إيقافهما على ذمة التحقيق ، في حين تنازلت أسرة أحمد الشحي عن حقها في القضية ضد سائق الشاحنة.
خليجية
تفاصيل الحادثة


التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 25 – 1 – 2024 الساعة 06:13 AM
الحمدلله على سلامته

خليجية

لاتــخلي قلــبك متعلق بحد عقب للاسف تندم …خـــلك مــثل رااااعية النيـــــسااااااااان لو نقع تااااااير حط السبير وغبر خليجية

حمدا لله على سلامته،،
زيارة جميلة من الرمس.نت
الله يشفي خالته إن شاء الله ،،
وإن شاء الله المتسببين يلاقون جزائهم،،
كونوا بخير،،


التعديل الأخير تم بواسطة رذاذ عبدالله ; 24 – 1 – 2024 الساعة 11:47 PM
الحمد لله ع سلامته

الحمدالله ع سلامتك ماتشوف شر

خليجية

خليجية

حمدا لله على سلامته

الحمدالله على سلامته ومايشوف شر ان شاء الله

هذا ثواب المؤمن الصالح وهذه صلة الرحم كيف الله نجاه بالهذه الخصله الطيبه ..

كثر الله من امثالك يا ولد الشحي ,,وجزاك الله الف خير يا اخويه ..

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..


التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 25 – 1 – 2024 الساعة 12:25 AM
الحمدلله على سلامته الشاحنات دوم يتجاوزون ويسرعون ولله لازم يشددو عليهم اكثر اكثر شى في الديد

الحمدالله ،، الحمدالله ،،

سبحـــــــــــــــــــان الله ،،

يا حليله حمدالله على سلامتـــــــــــــــــــــــــــــه ..

الله يحفظه و يخليه لأهله ان شاء الله : )

خليجية

خليجية

ڊۈماً لڳَ ​ﺂﻟحمَد يَ ﺂﻟلہ ﻋڊڊ مَ ڊﻗٺ ​ﺂﻟنبضآٺ . . ♥

لله يحفظه و يخليه لأهله ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.