تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » يالصور : شرطة رأس الخيمة استقبلت العام الدراسي بزيارات ميدانية ومتابعة شملت جميع مناطق المدارس بالإمارة

يالصور : شرطة رأس الخيمة استقبلت العام الدراسي بزيارات ميدانية ومتابعة شملت جميع مناطق المدارس بالإمارة 2024.

شرطة رأس الخيمة استقبلت العام الدراسي بزيارات ميدانية ومتابعة شملت جميع مناطق المدارس بالإمارة

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

تنفيذاً لتوجيهات اللواء سمو الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، استقبلت إدارة المرور والدوريات بالتنسيق مع أفرع المرور بمراكز الشرطة الشاملة العام الدراسي الجديد من خلال حزمة شاملة من البرامج التوعوية المرورية والتي تمثلت في إلقاء محاضرات توعوية خلال الطابور الصباحي وتوزيع الهدايا على الطلبة بمراحلهم الإبتدائية ورياض الأطفال وتقديم الإرشادات والتوجيهات المرورية لضمان سلامتهم وتحقيق أنسيابية المرور ومنع تكدس المركبات ، فضلاً عن توزيع الدوريات ورقباء السير وجميع ضباط وأفراد إدارة المرور على مداخل ومخارج الإمارة والتقاطعات خاصة التي تشهد الإزدحامات، كما تم تكثيف المراقبة على المدارس لضمان سلامة خروج ودخول الطلبة .
كما تمّ الإلتقاء بجميع المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور وتقديم جملة من النصائح والإرشادات لهم ولأبنائهم الطلبة تفادياً لوقوع الحوادث المرورية وإعطائهم التوجيهات اللازمة في كيفية ركوبهم ونزولهم من الحافلات المدرسية .

وحث مدير إدارة المرور والدوريات، العقيد عبد الله علي منخس، قائدي المركبات على الالتزام بالأنظمة وتعليمات وإرشادات المرور لجعل الطرق بيئة آمنة، تخلو من الحوادث، من خلال التقيد بالسرعات المحددة، والقيادة بحذر وانتباه، داعياً إلى خفض السرعة بالقرب من المدارس.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

كما طالب سائقي الحافلات المدرسية باستخدام المواقف الآمنة المخصصة للحافلات، وإعطاء الفرصة الكافية للطلبة في الصعود إلى الحافلة والجلوس على المقاعد قبل حركتها، وتأمين نزولهم بطريقة آمنة، وانتظار ابتعادهم عنها قبل أن تتحرك.

وحث طلاب المدارس على احترام قواعد السير والمرور، والعبور من الأماكن المخصصة للمشاة، والنظر في الاتجاهين قبل قطع الطريق، مع الانتباه إلى السيارات قبل العبور .

ونصح الآباء الذين يستخدمون مركباتهم في نقل أبنائهم الطلبة بقيادة مركباتهم بطريقة آمنة بعيداً عن الضغوط، والحذر والانتباه أثناء القيادة، وعدم تركهم يعبرون الشوارع والطرقات وحدهم، لتجنب تعرضهم إلى حوادث الدهس. وحذرهم من الوقوف بشكل عشوائي أمام المدارس في فترة الصباح، وفترة نهاية اليوم الدراسي، حتى لا يتسببوا في عرقلة حركة السير .

خليجية

خليجية

خليجية
تسلم ايدك بوحمدان

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
شيء طيب

تسلم أيدك بوحمدان

خليجية
جهود بناءة وتوجيهات قيمة

دامت الأيادي التي ترعى وتتابع الأجيال وتغرس الحرص على سلامتهم

خليجية

خليجية

خليجية
ماشاء الله

خليجية
شكرا لكم يـا شرطه راس الخيمة حمـــاهُ ابنائنا فلذا قلوبنا

نشكر لكم هذه اللفته الطيبه ، التي نورتم بها مدارس الامارة ..

نشكر لكم جهوودكم ، وحرص سيادتكم على سلامه ابنائنا الطلبه ^___^

خليجية خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.