تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حادث مروري يسقط مركبة في مياه الخور برأس الخيمة

حادث مروري يسقط مركبة في مياه الخور برأس الخيمة 2024.

حادث مروري يسقط مركبة في مياه الخور

خليجية
الصورة من حساب طارق الشرهان في الانستغرام

*جريدة الخليج

رأس الخيمة – سائد الخالدي:

كتب الله النجاة لشاب مواطن يدعى "ع.م" في العقد الثالث من عمره بعد أن صدمت مركبة يقودها الشاب المواطن "أ.إ" مركبته أثناء توقفها بالقرب من الحافة الصخرية لخور رأس الخيمة، ما أدى لاندفاع المركبة وغوصها في مياه الخور في الوقت الذي كان سائقها خارجها.

تفاصيل هذه الحادثة وفقاً لمصدر مطلع بدأت مع تلقي غرفة عمليات الشرطة بلاغاً في الساعة الواحدة و50 دقيقة من فجر أمس يفيد بسقوط سيارة في مياه خور رأس الخيمة، ليتم على ضوئه تحويل البلاغ للإنقاذ البحري الذي أرسل بدوره أحد قوارب الإنقاذ مع فريق من الغواصين المختصين لموقع الحادث، وتبين أن المركبة مغمورة أسفل مياه الخور على عمق 6 أمتار تقريباً، مضيفاً أنه من خلال التحقيق في الواقعة تبين أن صاحب المركبة المتضررة ركنها، ونزل منها ووقف خارجها عندما صدمتها مركبة دفع رباعي أثناء رجوعها للخلف نتيجة عدم انتباه السائق، ما أدى لاندفاع المركبة المتضررة "موديل 2024" إلى مياه الخور التي استقرت في قاعها.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأوضح أن فريق الغواصين نزل إلى قاع الخور، وبالتحديد لموقع غرق المركبة للتأكد من عدم وجود أي شخص داخلها فيما تم استدعاء رافعة صباح أمس للمكان، حيث عاد فريق الإنقاذ البحري وقاموا بربط المركبة بعدد من الأحزمة الخاصة، وتم رفعها بواسطة الرافعة، فيما تولت الجهات الشرطية المختصة ملف الحادث لإجراء اللازم.

وأهاب المصدر بالجمهور بعدم ركن أو إيقاف مركباتهم عند حافة الجرف الصخري؛ حفاظاً على سلامتهم ومنعاً لتعرضهم لمثل هذا الحادث الذي كان لعناية الله الدور الأساسي في عدم سقوط ضحايا فيه، مشيراً إلى أن الجهات المعنية في دائرة الأشغال والخدمات العامة تقوم حالياً بتركيب رصيف حاجز، ورصف مواقف للسيارات في موقع الحادث نفسه، ما سيحول دون وصول المركبات إلى حافة الصخور مستقبلاً.

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة بو ناصر ; 15 – 1 -2020 الساعة 03:42 PM
خليجية

الخبر من صحيفة أخرى..

* * *

نجاة سائق سقطت مركبته في بحر المعيريض

خليجية

المركبة بعد انتشالها من البحر. من المصدر


*جريدة الإمارات اليوم:


سقطت مركبة سائق في بحر منطقة المعيريض في مدينة رأس الخيمة مساء أول من أمس، دون تعرض السائق للإصابة.


وقال مدير الإسعاف والإنقاذ في رأس الخيمة النقيب طارق الشرهان، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً يفيد بسقوط مركبة في بحر المعيريض. وأوضح فور تلقي البلاغ تم التوجه للمكان، وتبين أن المركبة سقطت في البحر دون وجود السائق بداخلها، وتابع أنه تم تحديد مكان المركبة في المياه، وتأجيل انتشالها للصباح لانعدام الرؤية ليلاً.



وأضاف أن سائق المركبة أشار إلى أنه فور نزوله من المركبة، انحرفت احدى المركبات عن مسارها واصطدمت بمركبته من جهة الخلف، وأدت إلى سقوطها في البحر، وتابع أن السائق لم يصب بأذى نتيجة وقوع حادث التصادم.



وأشار إلى أنه تمت إحالة ملف القضية للجهات المختصة لإجراء التحقيقات اللازمة وتحديد أسباب وقوع الحادث، وسقوط المركبة في البحر.

* * *

كثيراً ما أجد تضارباً في المعلومات في الأخبار بين صحيفة وأخرى، ولا أعلم السبب خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.