تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اوباما: "انا مسيحي باختياري"

اوباما: "انا مسيحي باختياري" 2024.

  • بواسطة

أعلن الرئيس الأميركي باراك أوباما امس، انه اختار أن يكون مسيحيا، بعد أن بينت استطلاعات عدة للرأي أن الكثير من الأميركيين يعتقدون انه مسلم.
وقال أوباما ”أنا مسيحي باختياري” وذلك ردا على امرأة سألته عن سبب إيمانه خلال نقاش اجري مع ناخبين في ولاية مكسيكو الجديدة في جنوب غرب الولايات المتحدة.وشرح اوباما انه تربى في كنف عائلة لم تكن تتوجه كثيرا الى الكنيسة، وهو اعتنق المسيحية في مرحلة متأخرة من حياته، موضحا ان تعاليم السيد المسيح هي مصدر الهام "لطبيعة الحياة التي اريد ان اعيشها".
واضاف اوباما "ان مجرد استيعاب كون يسوع المسيح مات من اجل مغفرة خطايانا، يبين لي نوع التواضع الذي علينا جميعا ان نتحلى به كبشر".واوضح اوباما، ان على الولايات المتحدة "ان تحترم ما هو وارد في الدستور الاميركي، فيما يتعلق بحرية المعتقد، لكل الديانات وتقبل المشككين والملحدين".
وجاء في استطلاع للرأي اجرته مجلة "تايم" في اغسطس الماضي، ان 24% من الذين شملهم الاستطلاع يعتقدون ان اوباما مسلم. وتزامن هذا الاستطلاع مع الجدال الواسع حول مشروع لبناء مركز ثقافي مسلم مع مسجد في نيويورك قرب موقع غراوند زيرو. ودافع اوباما عن حق المسلمين في بناء هذا المركز، في حين رفض المعارضون بناءه على مقربة من مكان وقوع اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

الامارات اليوم

خليجية
شكـــــــــــــــرا عالخـــــــــــــــــــــــــبر

خليجية
يعطيك العافيه ع الموضوع ..

خليجية
تسـلم اخوي ع الخبـــر

ربـــــي لـــــك حااافظ ^^

خليجية

خليجية
                

خليجية
لا تعليق

خليجية
تســلـــم اخـــــوي ع الخـــبـــر

ربي يعطيـك الصحة و العافيـهـ

خليجية
تسـلم اخوي ع الخبـــر

خليجية
شكراً على الخبر

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.