تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » غزة على صفيح محرقة جديدة بـ "غطاء دولي"

غزة على صفيح محرقة جديدة بـ "غطاء دولي" 2024.

  • بواسطة

الكيان يلوح بحرب على "حقول المتوسط" ويصعّد الهدم في القدس

غزة على صفيح محرقة جديدة بـ "غطاء دولي"

* دار الخليـج

خليجية

بات واضحاً أن قطاع غزة أصبح على صفيح محرقة جديدة، في ظل التصعيد الجنوني على أكثر من صعيد على ساحة الكيان الصهيوني الذي هدد وزير شؤون استخباراته دان مريدور، أمس، القطاع بحرب تشبه عملية “الرصاص المصبوب” بزعم إطلاق الصواريخ، وانضمت صحافة الكيان على نحو شامل لحملة التحريض والتمهيد للمحرقة، فيما تستعد حركة “حماس” لتقديم شكوى للأمم المتحدة على وقع التهديدات الصهيونية، لكن “إسرائيل” سبقتها للمنظمة الدولية بالشكوى والبكاء، وحصلت على تصريح معلن من مسؤول أممي كبير يمنحها الغطاء مسبقاً للمحرقة المرتقبة، في وقت تحدث مسؤول أممي آخر عن ارتفاع بنسبة 45% في هدم المنازل الفلسطينية في القدس المحتلة .

وقبل أن تبدأ المحرقة، تطوّع منسق الأمم المتحدة روبرت سيري لمنحها الغطاء الدولي، رغم أن سيري منسق للأمم المتحدة ل “عملية السلام”، وليس للحرب . فقد قال إن ل “إسرائيل” الحق في ما أسماه “الدفاع عن نفسها”، وهي جملة طالما رددها الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وعلى التوازي، لوحت “إسرائيل”، أيضاً، بحرب على جبهة حقول الغاز في البحر الأبيض المتوسط، قائلة إنها مصمّمة على الدفاع “بكل ما يلزم من قوة”، سواء في مواجهة لبنان أو أي بلد آخر، عن حقول الغاز الواعدة جدا المكتشفة في المتوسط .

في هذه الأثناء، يثير إعلان، من المقرر نشره في مترو سياتل، جدلاً كبيراً لأنه يشير إلى أن أموال الضرائب في أمريكا تستخدم في تمويل جرائم الحرب “الإسرائيلية” . ونقل موقع “كومو نيوز” الأمريكي عن العضو في مجلس مقاطعة كينغ بيتر فون ريتشباور قوله إن الإعلان “اعتداء على “إسرائيل”، وإشعال لمشاعر الناس ضدها” .

وكشف منسق المساعدات الإنسانية للأمم المتحدة في الأراضي الفلسطينية ماكسويل جيلرد، عن ارتفاع عمليات هدم البيوت التي ينفذها الاحتلال في القدس، موضحاً أن نسبة عمليات هدم منازل الفلسطينيين ارتفعت خلال العام الحالي إلى 45% .

خليجية
لاحول ولاقوة الا بالله

تسلمين رذاذ ع الخبر

خليجية
حســبـــي اللــــه و نـــعم الوكــيــل خليجية

تسلميــن اختــي رذااذ ع الخبــر

فـ حفــظ الرحــمـــن …

خليجية

خليجية
                

خليجية
يارب دمر اليهود وانصر المسلمين وحرم القدس عن اليهود

يارب أنت أقوي وأعلي منهم والعرب لا حراك أنصرهم يارب

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.