تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مسئول فلسطينى اقتراب سقوط المسجد الااقصى بالصور

مسئول فلسطينى اقتراب سقوط المسجد الااقصى بالصور 2024.

منذ قليل على قناة الجزيرةللااسف مسئول فلسطينى يقول ان المسجد الااقصى فى اخطر واخر مراحله بسبب الحفريات التى انتهت الحكومه الصهيونيه منها اليوم

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وان المسجد الااقصى سوف يهدم قريبا جدا وقال انه يحمل الحكام العرب مسئوليه ما يحدث

أكدت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث الاسبوع الماضى أن الإحتلال الإسرائيلي يخترق المسجد الأقصى المبارك ومحيطة الملاصق من جهات عدة بشبكة من الأنفاق صعّد الإحتلال بحفرها في الأشهر الأخيرة.

وبحسب معلومات حصلّت عليها "مؤسسة الأقصى" فإنّ الإحتلال الإسرائيلي يقوم بحفريات واسعة أسفل ومحيط المسجد الأقصى المبارك في الجهة الغربية الجنوبية للمسجد الأقصى ، وفي منطقة حائط البراق ، عند باب المغاربة ، وتمتد الأنفاق لتصل الى أسفل وقف حمام العين ، عند باب السلسلة وباب المطهرة ، وهذه الأنفاق تشتبك مع أنفاق تحفر في منطقة وادي حلوة أعلى بلدة سلوان ، تخترق سور البلدة القديمة بالقدس ، عند باب المغاربة الخارجي.

كما أن حفريات واسعة يحفرها الإحتلال عند منطقة باب العامود ، يخطط الإحتلال الى ربطها بالنفق اليبوسي الغربي الشمالي ، عند مخرج النفق ، أسفل المدرسة العمرية ، وأكدت "مؤسسة الأقصى" أنها ومنذ وقت تقوم بجمع المعلومات من شهود عيان دخلوا هذه الأنفاق ونقلوا صورة الوضع فيها ، بالإضافة الى جمع معلومات من الأهل المقدسيين ، التي تجاور بيوتهم هذه الحفريات التي تحفر اسفل بيوتهم .

وقد قام طاقم من المؤسسة قبل حوالى شهر بدخول النفق الذي يمتد من وسط بلدة سلوان ، ويتجه نحو حي وادي حلوة ويخترق سور البلدة القديمة ، ويصل الى أسفل ساحة البراق ، وأكدت "مؤسسة الأقصى" أن الإحتلال الإسرائيلي ووسائل إعلامه يُعلن عن جزء من الحفريات ، لكنه يخفى حقيقة الكثير منها.

وذكرت "مؤسسة الأقصى " أكثر من مرة أن الإحتلال الإسرائيلي يصعّد من حفرياته للتشبيك وربط هذه الأنفاق بعضها من بعض لإيجاد ما يشبه " المدينة اليهودية " أسفل وفي محيط المسجد الأقصى .

وأشارت الى أنه في إحدى زيارة طاقمها الى منطقة الحفريات أسفل وادي حلوة بوجود ممثلين عن ما يسمى بـ " دائرة الآثار الإسرائيلية " منع موظفو "دائرة الآثار الإسرائيلية " طاقم "مؤسسة الأقصى" من التقدم الى الأمام ، بإتجاه باب المغاربة ، مدعين أن هناك خطراً من التقدم الى الأمام ، وحاولت "دائرة الآثار الإسرائيلية " حينها إخفاء حقيقة ما يجري ، وامتعنت عن الإجابة الدقيقة عن أسئلة طاقم المؤسسة .

هذا وقبل ايام اكدت صحيفة "هآرتس" وجود شبكة من الأنفاق تمتد من بلدة سلوان والى محيط المسجد الأقصى ، وأن الإحتلال يخطط الى ربط هذ الأنفاق وإفتتاحها قريباً ، وأشارت"مؤسسة الأقصى" أن تقرير "هآرتس " لم يقدم جديداً إنما أكد ما كشفت عنه "مؤسسة الأقصى " تكرارا ومراراً ، ثم إن ما ورد في "هآرتس" هو جزء من الحقيقة وليس الحقيقة الكاملة ، والحقيقة الكاملة أخطر بكثير مما ذكرته "هآرتس " ، لكن نشر تقريراً مثل هذا يشير الى أن الإحتلال الإسرائيلي يواصل إستهدافه للمسجد الأقصى ، وما تخفي مخططاتهم أكبر

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

ايهما تختارون ايها المسلمون

هذا

خليجية

ام هذا

خليجية

خليجية
إنـــــــزين ليش هـــــــــم رآآآآآآآآآآآآآآآقدين جـــذه …؟؟؟

عنبـــوه شو يتريـــــــــــون ….

/

حســــــــــــبي الله ونع ـــــــم الوكـــــــــــيل

خليجية
مشكورة اختي ع الخبر المحزن
والله الحين شباب هالوكت ما فيهم خيـــــــر ما يدرون شو السالفة لاهين بالموضات والتسريحات والسوالف المب زينة شو بيعرفون عن المسجد الاقصى اه ه ه لو يرجع زمن صلاح الدين الايوبي كان الحين احنا فخير ونعمة اللهم احفظ المسجد الاقصى من كل شر واجعله شامخاً واللعن اعداء الدين يا رب العالمين
اللهم انصر الاسلام والمسلمين واخذل اللهم الكفرة الحاقدين ,,,,

خليجية
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليهم

دمروووونا قتلووو ابنائنا وحريمنااا

الله يلعنهم الله يلعتهم وينتقم منهم

اللهم نشكو لك ضعف حيلتنا وقوتنا

يالله عليك بهم

لا حول ولا قوة الا بالله

خليجية خليجية

خليجية
يارب انك ادمر اعداء الدين فى فلسطين وكل مكان

خليجية

خليجية[align=center][/align]

خليجية
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله ينصر المسلمين

خليجية
للمسجد الأقصى قدسية كبيرة عند المسلمين ارتبطت بعقيدتهم منذ بداية الدعوة. فهو يعتبر قبلة الانبياء جميعاً قبل النبي محمد وهو القبلة الأولى التي صلى إليها النبي قبل أن يتم تغير القبلة إلى مكة.
وقد توثقت علاقة الإسلام بالمسجد الأقصى ليلة الاسراء والمعراج حيث أنه أسرى بالنبي من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى وفيه صلى النبي إماماً بالانبياء ومنه عرج النبي إلى السماء. وفي السماء العليا فرضت عليه الصلاة.
ذكر القرآن واصفاً ليلة الإسراء والمعراج:
{سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هو السميع البصير} ووصف الله للمسجد الأقصى بـ "الذي باركنا حوله" يدل على بركة المسجد ومكانته عند الله وعند المسلمين. فالأقصى هو منبع البركة التي عمت كل المنطقة حوله في اعتقاد المسلمين.
ويعتبر المسجد الأقصى هو المسجد الثالث الذي تشد إليه الرحال، فقد ذكر النبي ان المساجد الثلاثة الوحيدة التي تشد إليها الرحال هي المسجد الحرام، والمسجد النبوي والمسجد الأقصى.
قال نبي الإسلام محمد : {لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد: المسجد الحرام ومسجدي هذا، والمسجد الأقصى}. وان شاء الله ذات يوم سوف تتحرر فلسطين ويتم اعمار المسجد الاقصى عاجلا ام اجلا

خليجية

خليجية

خليجية
لا اله الا الله شوها الي قاعد يصير فالدنيا شو هالخراب يارب احفظ أمة محمد يالله

خليجية
لاحول ولا قوة الا بالله
مشكوره ع الخبر
خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.